فساتين سهرة طويلة فخمة من مجموعة جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2023

فساتين سهرة طويلة فخمة

فساتين سهرة طويلة فخمة من تصميم جورج حبيقة

قدّم جورج حبيقة فساتين سهرة طويلة فخمة ضمن مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، والتي جسّدت الإبداع المذهل والمميّز له ولابنه جاد، من خلال تفاصيل منفّذة بإتقان على امتداد أقمشة فاخرة بألوان أنثويّة رائعة، تمامًا كما لاحظنا في مجموعته الجاهزة للموسم نفسه.

ias

يحدّ التميّز كلّ تفصيل في الفساتين الجديدة لهذه الدار، ومع كلّ إطلالة لفستان خلال مشاهدة العرض، تشوّقنا أكثر وأكثر لرؤية التصميم الذي سيليه، ووجدنا أنفسنا تائهين في عالم، حبكت فيه القصّات المبتكرة فصلًا أكّد أنّ للخياطة الراقية منظورًا مختلفًا بالنسبة للمصمّم حبيقة وابنه…

لقاء مميّز للقصّات المبتكرة

لم تكن القصّات التي رأيناها في مجموعة جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 اعتياديّة، إنّما ذهب بأفكاره إلى أبعد الحدود، ليعود وفي جعبته أنماطًا ترجمها إلى ما هو كفيل بأن يحمل إطلالة المرأة إلى أعلى مستويات الروعة، مع طيّات غير تقليديّة، وأقمشة أُخيطت لتكون ثابتة على كتف وتنسدل بأناقة عن الكتف الأخرى.

فساتين جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2023 2024
فساتين جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2023 2024

أمّا الأكمام، فأتت ضيّقة حينًا، وواسعة أحيانًا، أو كبيرة ومزمومة مشكّلة ما هو أشبه بطبقات كرويّة، هذا ولا يمكن ألّا نذكر الإبداع على صعيد قصّات الصدر والياقات والتنانير.

ولادة استثنائيّة لتفاصيل ملوكيّة

كان للتفاصيل التي أخذتنا بمغامرة إلى عالم الملوكيّة، حضورًا مميّزًا، فقد استحضرها حبيقة من خلال تطريزات فخمة باستخدام الخيطان اللامعة والأحجار البرّاقة، والريش الملوّن، والقفازات الطويلة، إضافة إلى الكاب الذي برز بأشكال مختلفة، وهي تفاصيل لفتتنا أيضًا في فساتين زفاف جورج حبيقة لربيع 2024.

فساتين جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2023 2024
فساتين جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2023 2024

لوحة مميّزة لأرقى الألوان

ألوان مذهلة اجتمعت برقيّ في المجموعة، مشكّلة بذلك لوحة استثنائيّة رسمت فساتين سهرة طويلة فخمة، تدركين فورًا أنّ وراءها إبداع اجتمعت لتشكيله مواهب جورج وجاد حبيقة. لقاء فريد للأخضر الباستيل مع النيليّ والأخضر وتدرّجات الزهريّ والبنفسجيّ، التي أتت ناعمة تارة وقويّة تارّة أخرى، مع حضور مميّز للأبيض والذهبيّ.

وأخيرًا، لا بدّ من الإشارة أنّنا لمسنا أيضًا أقصى درجات الإبداع، في مجموعة فساتين جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية