فساتين سهرة فخمة تألّقت بها النجمات في افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي

فساتين سهرة 2023

مصدر الصورة: حساب إيلي صعب الرسميّ على انستغرام eliesaabworld@

لفتت فساتين سهرة 2023 التي تألّقت بها النجمات في افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي في مومباي الأنظار، إذ تميّزت بتفاصيل من وحي الموضة الهنديّة، جمعت بين الفخامة والرقيّ، وهما صفتان تلازم التصاميم التي رأيناها في أسبوع الموضة العالميّة.

ias

جسّدت هذه الفساتين إبداع أهمّ المصمّمين، زقد برز ذلك من خلال البراعة في ابتكار القصّات واختيار الأقمشة وتنفيذ التفاصيل بدقّة متناهية، وبما يتماشى مع أعلى معايير الفخامة، فحظيت كلّ نجمة في هذه المناسبة بإطلالة مبهرة.

بريانكا شوبرا بفستان من إيلي صعب

تألّقت بريانكا شوبرا بواحد من أروع فساتين سهرة 2023، اختارته من مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023،والذي أتى على شكل “Body Suit” مرصّعة بالأحجار اللامعة التي زيّنت أيضًا القماشة الشفافة التي انسدلت نزولًا.

ميزة أخرى ضاعفت روعة إطلالة بريانكا شوبرا في افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي، وهي الكاب الذي كست به كتفيها، والمصنوع من أقمشة مقصوصة على شكل دوائر لتشكيل أزهار نافرة.

عليا أبهات بفستان ذهبيّ من إيلي صعب

إبداع آخر من تصميم إيلي صعب شعّ تألّقًا في افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي في مومباي، وهو الذي ارتدته النجمة عليا أبهات، ولفتت الأنظار بإطلالة في منتهى الجمال.

هذا التصميم هو من افخم فساتين سهرة 2023، وهو من مجموعة إيلي صعب الراقية لصيف هذا العام، ويتّسم بقصّة بقصّة أنيقة، تعزّز جماله اللمسات الملوكية التي تضفيها أحجار الخرز والوشاح منسدل من الخلف.

ديبيكا بادوكون بإطلالة مذهلة

أبهرت ديبيكا بادوكون الأنظار بإطلالتها المذهلة في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي، إذ تألّقت بسروال وسترة مرصّعتين بالأحجار والتطريزات الذهبيّة، وضاعفت روعة إطلالتها مع كاب ناعم تزيّن بالتفاصيل نفسها.

زندايا بثوب من راهول ميشرا

حضرت النجمة زندايا هذا الحفل بثوب بنفسجيّ مصمّم على ستايل الساري الهندي، من تصميم Rahul Mishra، اتّسم بتفاصيل رائعة، أبرزها طبعة النباتات والحيوانات التي زيّنت طرف التنورة من الأسفل، والحبيبات البراقة.

كارينا كابور بفستان من شَهاب دُرازي

تألّقت كارينا كابور بفستان كحليّ مميّز من تصميم Shahab Durazi، اتّسم بقصّته المبتكرة في القسم العلويّ منه.

وكما كلّ النجمات، اعتمدت كارينا كابور صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية