فساتين سهرة ناعمة طويلة من مجموعة رامي قاضي الجديدة سنراها على أجمل النجمات!

فساتين سهرة ناعمة طويلة

فساتين سهرة ناعمة طويلة من مجموعة رامي قاضي الراقية

لفتتنا فساتين سهرة ناعمة طويلة من مجموعة رامي قاضي الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، والتي ستكون خيارًا مثاليًّا لأهمّ النجمات، نظرًا لما تعكسه من رقيّ وفخامة وأنوثة.

ias

رامي قاضي الذي أجرت ياسمينة مقابلة معه، أبدع حقًّا في خياطة كلّ قطعة من هذه المجموعة، وهو أمر ليس جديدًا في عالمه، إذ تتجسّد براعته في المجال مع كلّ تصميم جديد، والصور التالية من تشكيلته الجديدة، تأخذك إلى عالمه المميّز، حيث ستتأكّدين أكثر من أنّ الإطلالات التي تحمل توقيعه، تلفّ المرأة بلمسات استثنائيّة.

سحر هوليوود يحطّ رحاله في عالم رامي قاضي

حملت مجموعة رامي قاضي الجديدة عنوان فيلم نوار (Film Noir)، وقد سافر معها إلى عالم الزمن الجميل لأفلام هوليوود، وأتى بصيحات موضة للفساتين الفخمة، جسّدت حبّه لتلك الفترة الذهبيّة، ترجمها من خلال قصّات الكورسيه اللامعة المرصّعة بالكريستال والأقمشة المطرزة باللؤلؤ، إضافة إلى الخطوط الهندسية الدقيقة، وهي كلّها عناصر تعشق النجمات اعتمادها على السجّادة الحمراء لأهمّ الفعاليّات.

فساتين سهرة ناعمة
Source: Courtesy of Rami Kadi

وعن هذه المجموعة الاستثنائيّة، يقول رامي قاضي: “لطالما تأثّرت بالجاذبية التي تمثّلها هذه الحقبة التي زخرت بالجمال الأنثوي الفريد، وأنا متأكد أن غيري من المصمّمين يشاركونني هذا الشعور. أردت من خلال هذه المجموعة استحضار هذه التصاميم الساحرة، ودمج الروعة الكلاسيكية بالحداثة.”

فساتين رامي قاضي
Source: Courtesy of Rami Kadi

يحطّ سحر هوليوود رحاله مع فساتين سهرة طويلة ناعمة، وأخرى تتداخل فيها القصّات المعقّدة، إنّما تبقى صفات الفخامة والأنوثة حاضرة في كلّ تصميم. وكما هي موضة تلك الفترة الكلاسيكيّة، صُمّمَت هذه الفساتين لتبرز الجمال الأنثوي عبر قصّات تعزّز جمال الخصر النحيف والأكتاف وكافّة منحنيات الجسم.

ختامًا، نذكر أنّ رامي قاضي هو من الأسماء التي لمعت في مهرجان كان السينمائيّ، كما في الكثير من أهمّ المناسبات العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية