5 صيحات من موضة فساتين سهرة 2023 مثاليّة لمناسباتك الصيفية

موضة فساتين سهرة 2023

من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023

تجمع موضة فساتين سهرة 2023، بين الكثير من الصيحات التي تحاكي مختلف الأذواق، ويتّسم معظمها بالفخامة التي تعدّ الصفة الأبرز لإطلالة ملفتة، والتي رافقت مجموعات الموضة الراقية لربيع وصيف 2023.

ias

وبما أنّ المناسبات تكثر خلال فصل الصيف، لا بدّ أن تبدأي بالبحث عمّا سترتدينه خلالها. في هذا الإطار، تشكّل الفساتين الخيار الأبرز لك، ولذا، سنخبرك عن أروع صيحاتها.

الفتحات الجريئة في الفساتين

لمن تفضّل الإطلالات التي تمزج بين الجرأة والجاذبيّة، ستعجبها من موضة فساتين سهرة 2023 تلك التي أتت بفتحات كشفت عن مختلف مناطق الجسم، مثل الخصر والمعدة.

فساتين سهرة زهير مراد 2023
من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023

فساتين زهير مراد التي اتّسمت بهذه الصيحة كانت من الأروع لهذا الموسم، فقد أظهر إتقانه إظهار مفاتن المرأة بأسلوب أنيق، من خلال قصّات عكست الرقيّ والأنوثة، ضمن مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023.

الفساتين المكشوفة الأكتاف وبالمتّسمة بالياقة العالية الدائريّة

رصدنا هذه الصيحة في الكثير من الفساتين التي أطلقها مصمّمو الأزياء، كما تلك التي عرضتها دار Max Mara في مجموعتها لربيع وصيف 2023.

فساتين سهرة 2023
من مجموعة ماكس مارا لربيع وصيف 2023

تناسب صيحة الفساتين المكشوفة الأكتاف وبالمتّسمة بالياقة العالية الدائريّة، صاحبة الستايل الراقي والأنيق التي تحبّ التفرّد بإطلالات مميّزة، ما يجعلها من خيارًا مفضّلًا لدى الأميرات والملكات.

الفساتين المرفقة مع غطاء للرأس

إنّها من أكثر صيحات موضة فساتين سهرة 2023 روعة التي لاقت رواجًا كبيرًا هذا العام، بعدما قدّمها مصمّمو الأزياء في مجموعاتهم، ومن بينهم هند زيدان التي ضمّت مجموعتها الراقية لهذا الموسم خيارات مذهلة.

جذبت الفساتين المرفقة مغ غطاء للرأس، الكثير من النجمات، فتألّقن بها على السجّادة الحمراء، ومن بينهنّ مايا دياب، وكذلك إطلالة كلّ من جورجينا رودريغيز وبيلا حديد بغطاء الرأس.

فساتين سهرة فخمة للعام 2023
من مجموعة هند زيدان الراقية لربيع وصيف 2023

صيحة الريش

يعدّ الريش من العناصر التي تنكّه الإطلالات بلمسات مميّزة وفخمة، ولذا، رافق الكثير من نساء الطبقات الأرستقراطيّة على مرّ السنوات. وها هو يطلّ من جديد مثبتًا روعته مجدّدًا، مع الكثير من المجموعات، وأبرزها مجموعة رامي قاضي لربيع وصيف 2023.

فساتين 2023 للسهرات
من مجموعة رامي قاضي لربيع وصيف 2023

فقد كان الريش من بين التفاصيل المبهرة التي رافقت تصاميمه، سواء التي أتت باللون الأبيض، أو البتروليّ.

وقد سبق وأن نشرت ياسمينة مقابلة مع مصمم الأزياء رامي قاضي، أخذتك من خلالها إلى عالمه التي تحيكه فساتين مذهلة.

القفازات الطويلة

برزت القفازات الطويلة كصيحة رائعة في مختلف مجموعات فساتين السهرة الراقية، كما في تلك التي قدّمتها دار Valentino.

تضفي القفازات الطويلة لمسات راقية وأنثويّة على إطلالاتك في السهرات، فنسّقيها مع الفساتين التي تختارين التألّق بها، سواء كانت لتلبية دعوة، أو للاحتفال بخطوبتك.

فساتين سهرة لصيف 2023
من مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2023

وبالحديث عنها، اكتشفي أجمل الأزياء في مجموعة فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية