فساتين مذهلة لخطوبتك تمنحك إطلالة مثل أميرات الخيال

فساتين مذهلة لخطوبتك تمنحك إطلالة مثل أميرات الخيال

مصدر الصورة: حساب انستغرام sadekmajed@

لفتتنا فساتين مذهلة لخطوبتك تمنحك إطلالة مثل أميرات الخيال، والتي قدّمها عدد من أهمّ المصمّمين العرب، بألوان ملفتة وقصّات أنثويّة مميّزة وتفاصيل تضفي عليك الكثير من الجاذبيّة، خصوصًا إذا اعتمدت أجمل صيحات المكياج الرائجة لهذا الموسم.

ias

ففي حال كنت تحضّرين لخطوبتك، خذي وقتك باستكشاف أجمل ما يميّز الفساتين التي سنعرضها لك في ما يلي، لتختاري من بينها الأقرب إلى ستايلك، والأهمّ من ذلك الأكثر ملاءمة لشكل جسمك ولون بشرتك.

فستان راقٍ من تصميم كريستيا أنجلو

تألّقي في يوم خطوبتكِ بإطلالة في غاية الرقيّ والأناقة، بفستان من تصميم Christya Angelo من قماش الساتان الفخم باللون الزهريّ، وهو يتميّز بقصّة أنثويّة تضاعف جمالها الطيّات المميّزة في الجزء العلويّ منه.

فستان ذهبيّ من تصميم صادق ماجد

يمنحك هذا الفستان الذهبيّ إطلالة ملكيّة بامتياز، بفضل لونه الفاخر، والتطريزات الدقيقة المُنَفَذة باستخدام خيطان وأحجار تمنحك الكثير من التألّق، وهي أيضًا تشعّ بجمال مذهل على الكاب الذي يضفي بدوره لمسات ملكيّة تجعلك تدهشين الأنظار.

فستان استثنائيّ من رامي العلي

في حال كنت تفضّلين الإطلالات الاستثنائيّة والبعيدة عن المألوف، فإنّ هذا الفستان الذي صمّمه رامي العلي هو الخيار الأنسب لك، ذلك لأنّه يتميّز بطيّاته المبتكرة بدقّة هندسيّة كبيرة، ولونه الفريد الذي يتناسب بشكل خاصّ مع البشرة السمراء والحنطاويّة. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على ألوان الملابس المناسبة للبشرة السمراء.

فستان ناعم من تصميم إيلي صعب

إذا كنت تشتهرين بإطلالاتك الأنثويّة الناعمة، فإنّ هذا الفستان من مجموعة ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، سيعجبك من دون شك، إذ يجمع بين مختلف المقوّمات التتي تُظهرك وكأنّك أميرة من قصص الخيال.

فستان ملفت من تصميم زهير مراد

استعدّي لتذهلي جميع المدعوّين وحبيبك في يوم خطوبتك بهذا الفستان المميّز بلونه الحيويّ، والذي يعكس الإبداع الذي يرافق كلّ ما يصمّمه من خلال قصّته، أكتافه المرصَّعة بالأحجار، والتي تنسدل نزولًا لتتطاير برقيّ.

والجدير ذكره، أنّ هذا الفستان هو من مجموعة فساتين زهير مراد ريزورت 2024، التي تضمّ الكثير من التصاميم الرائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية