صيحات مكياج ستعشقها كلّ النجمات هذا الشتاء

صيحات المكياج للشتاء

مصدر الصورة: حسب انستغرام nour@

نخبرك عن صيحات المكياج للشتاء التي ستعشقها كلّ النجمات، وخصوصًا في الأسابيع المقبلة التي ستكثر خلالها حفلات موسم الأعياد، والتي سيحرصن أن يتألّقن خلالها بأروع الإطلالات، حيث سيعتمدن أيضًا حيلًا لمكياج مشعّ في كلّ الأوقات.

ias

فهذا الموسم، سنشهد تنافسًا كبيرًا بين النجمات على لقب الأكثر جاذبيّة، وسيشكّلن بالنسبة لنا مصدر إلهام مثاليّ لنستوحي منهنّ أجمل لأفكار المتعلّقة بصيحات الموضة والجمال الرائجة، ومن بينها المكياج، فما هي أروع التوجّهات منه؟

الآيلاينر الرفيع الناعم

هو من صيحات المكياج التي تثبت حضورها بقوّة وفي كلّ موسم، نظرًا للتأثير الدراماتيكيّ الرائع الذي يضفيه على الإطلالات. هو سيرافق النجمات طوال هذا الموسم من دون شكّ، وهنّ سيحترفن اعتماده بما يمنحهنّ لمسات مميّزة، مثل إضافة لمسات برّاقة أو اختيار ظلال جفون بألوان ملفتة.

أحمر الشفاه الأحمر

إذا كنت تبحثين عن صيحات مكياج تعكس جرأتك وتمنحك لمسات في غاية الجاذبيّة، فإنّ أحمر الشفاه الأحمر سيكون حتمًا خيارك الأبرز هذا الشتاء، حيث أنّه سيرافق النجمات في أهمّ المناسبات، ليشكّل العنصر الأكثر لفتًا للأنظار في إطلالاتهنّ. وقبل تطبيقه، احرصي على اتّباع نصائح مهمّة لاعتماد أحمر الشفاه الأحمر.

ظلال الجفون البرونزيّة

هي صيحة مكياج ستمنحك إطلالة جماليّة تشعّ إشراقًا وجمالًا، وقد بدأت النجمات باعتمادها بمختلف الخيارات منذ بداية الخريف، ومنه اللامع والمطفأ اللمعة. أسرعي وتسوّقي ظلال جفون بهذا اللون في حال لم يكن موجودًا في علبة مكياجك، لأنّك ستقعين في غرام اعتماده بسبب تأثيره المذهل!

الكحل والآيلاينر بألوان مشرقة

صيحة مكياج أخرى سنراها تتألّق مع النجمات هذا الشتاء، ذلك لأنّ دور التجميل قدّمت باقة ألوان رائعة من الكحل والآيلاينر لمن تريد كسر النمطيّة في مكياجها. طبّقي عزيزتي هذه الصيحة الملفتة، وكسري ملل الآيلاينر والكحل الأسود، ومهّدي الطريق للوك أكثر جاذبيّة مع ألوان رائعة منهما، مثل الأخضر والأزرق.

وختامًا، قد يهمّك لاطّلاع على حيل النجمات لتثبيت مكياج العيون لأكثر من 6 ساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية