نجمات اخترن اللون الأحمر لإطلالاتهن: من حصدت لقب الأكثر أناقة؟

منى زكي في عرض لوريال باريس

منى زكي في عرض لوريال باريس

وقع اختيار النجمات العربيات والعالميات على فساتين باللون الأحمر في الفترة الأخيرة، حيث استطاع لون الحب إضافة الكثير من الجاذبية على إطلالة البعض منهن، ومنحنّ جرعة إضافية من الجاذبية والتميّز.

ias

من منى زكي، إلى جوروجينا رودريغز، مرورًا بكيندال جينز، إطلالات بدت ساحرة للغاية ومميزة باللون الأحمر الطاغي، برأيك، وكنا قد أشرنا سابقا إلى إطلالات النجمات في الموركس دور مزيج بين الفخامة والأناقة

منى زكي بإطلالة أكثر من مميّزة

على الرغم من كونها النجمة العربية الوحيدة التي مشت عبر منصة عرض الأزياء السنوي الذي تقدمه لوريال باريس، إلّا أنّ هذا الإنجاز كان مقرونًا بسحر منى وأناقتها البالغة.

حيت اختارت الظهور بفستان أحمر قصير، يحمل ذيلًا طويلًا من الخلف، ورغم أن بساطة تصميم فستانها، إلّا أنّ اختيار اللون الأحمر مع القماش اللماع بدا أكثر من رائع.

كيندال جينر بإطلالة مستوحاة من الثمانينات

نعتاد مع كيندال جينر على الاطلالات غير المألوفة والمميزة في الوقت نفسه، وهو ما لاحظناه خلال اسبوع الموضة في باريس، خلال عرضها لدار سكياباريلي، حيث اختارت فستانًأ غريبًا مصنوع من الأظافر الاصطناعية، امتاز بلونه الأحمر الجذاب للغاية، مع تسريحة شعر قصيرة، فبدت هذه الإطلالة مستوحاة من الثمانينات.

جورجينا رودريغز بفستان أحمر يناسب بشرتها السمراء

خلال مشاركتها في “مهرجان البندقية السينمائي” في دورته الـ80، أطلت جورجينا رودريغز على السجادة الحمراء، واختارت فستانًا مطابقًا للون السجادة، ورغم انقسام الآراء حول تصميم الفستان، إلّا أنّ هذا اللون بدا جذابًا للغاية على جورجينا، خصوصا وأنها أرفقت هذه الإطلالة بوضع مجوهرات كانت في غاية الفخامة، إلا أنّ الماكياج ظهر باهتًا إلى جانب هذه الإطلالة، وهي ليست المرّة الأولى، لأن هناك خطأ ماكياج ترتكبه جورجينا رودريغز يدمر جمالها دومًا.

بلقيس كسرت القواعد بمساعدة اللون الأحمر

خلال حضورها عرض علامة فالنتينو في باريس، باعتبارها سفيرة للعلامة الإيطالية في الشرق الأوسط، اختارت بلقيس اطلالة لافتة للغاية، بانتقائها لبدلة كاملة مؤلفة من بنطال عريض، قميص مع ربطة عنق، وجاكيت طويل فضفاض، كل هذه القطع امتازت بلونها الأحمر الفاقع، فما رأيكِ بها؟

كاريس بشار بفستان أحمر كلاسيكي

تعتبر النجمة كاريس بشار من النجمات اللواتي يعلمن تمامًا ما يناسبهن، خصوصا وأن هذه النجمة تعتبر مقلّة في ظهورها الإعلامي، وخلال حضورها لبرنامج كلام نواعم، تصدرت كاريس الترند بسبب اطلالتها، التي اعتبرها النقاد بأنها جاءت ساحرة للغاية.

ورغم بساطة تصميمها، لكن يبدو أن اللون الأحمر هو ما جعل هذه الإطلالة تبدو جذابة بشكل ملفت، والجدير بالذكر، تمّ اختيار النجمة كاريس، ضمن أجمل 6 إطلالات للنجمات في مهرجان الفضائيّات العربّي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية