فساتين ندوى الأعور للسهرة والزفاف: لقاء فريد بين الخيال والواقع

فساتين ندوى الاعور لموسم 2023 2024

فساتين ندوى الاعور لموسم 2023 2024

تجمع فساتين ندوى الاعور لموسم 2023 – 2024 في باقة واحدة من تصاميم عصرية، تقدم فيها مشهدية فلسفية جديدة حول صياغة الاضداد، ضمن مجموعة حملت اسم Feminin والتي عكست أحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

كما اسمها، تعكس هذه المجموعة الأنوثة، وتنقسم بين فساتين “الهوت كوتور”، وأخرى تضم فساتين زفاف تتنوع فيها القصّات والأقمشة، وترسم لوحة فنيّة من الألوان المائيّة مثل الـ aqua tiffany القريب من “التوركواز”، و”البيستاش” بالدرجة العادية والدرجة الفوسفورية. كذلك، ينعكس الإبداع في هذا الإطار، من حيث المزج المميّز بين الألوان، كما في التصاميم التي التقى فيها لوني الفوشيا والأحمر بطريقة استثنائيّة.

قصّات تعكس الرقيّ والأنوثة

تطغى على تصاميم ندوى الأعور الجديدة، القصّات التي نُسِجَت على امتداد أفخم الأقمشة، مثل “الاورغنزا” و”التول” و”الدانتيل”، ولفتتنا من بينها الأكمام المُشَكّلة من طبقات مميّزة، وأخرى واسعة تعكس الأنوثة والتي تعدّ من صيحات الموضة المفضّلة لدى الملكات.

فساتين ندوى الاعور
تتميّز فساتين فساتين ندوى الاعور بألوانها الكلفتة وقصّاتها الراقية

أمّا القصّات السفلى للفساتين، فتنوّعت بين تلك المُرفَقة مع ذيل يمتدّ من الخصر إلى الأسفل بأناقة، وأخرى فضفاضة تعكس الرقيّ، وغيرها بشقّ جانبيّ يُضفي الجاذبيّة على الإطلالة.

وللارتقاء بالتصاميم إلى مستويات عالية من الفخامة، زيّنت ندوى الأعور كلّ فستان، سواء كان للتألّق في المناسبات أو لتلفت العروس الأنظار في زفافها، بتفاصيل فاخرة، أبرزها أحجار الشواروفسكي التي أتت بأحجام مختلفة، لتشكيل تطريزات مذهلة.

فساتين زفاف ندوى الاعور
فساتين زفاف ندوى الاعور

مجموعة فساتين زفاف ملفتة

تتألّف مجموعة فساتين زفاف ندوى الأعور من 13 تصميمًا يغيب اللون الأبيض الناصع عنها، في حين تحضر التدرّجات الراقية لألوان الـ Couleur Chair والـ”أوف وايت”، والتي تزداد فخامة مع التطريزات اليدويّة المُنَفَّذة بالاعتماد على التقنيّة الثلاثيّة الأبعاد (3D).

فساتين اعراس ندوى الاعور
تتميّز فساتين اعراس ندوى الاعور بتصاميمها الملوكيّة

وبالنسبة لقصّات فساتين الزفاف، فغلبت عليها تلك الواسعة، باستثناء تصميمين بقصّة ضيّة أبرزت منحنيات الجسم بأسلوب ملفت. ولفتتنا أيضًا، قصّات “الكتف الروماني”، والأكتاف المكشوفة والأكمام المنسدلة.

ختامًا، جولة على فساتين الأعراس التي قدّمها المصمّمون العرب للموسم المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية