فستان زواج مستوحى من إطلالات النجمات لتختاري ما يناسبك

فستان زواج مستوحى من إطلالات النجمات

اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من أجمل فستان زواج مستوحى من إطلالات النجمات لتختاري ما يناسبك منها ليومك المنتظر وتلفتي الأنظار.

ias

كما أي فتاة، تحرص النجمات على التألّق بإطلالة مثاليّة في زفافهنّ، ورغم أن فئة كبيرة منهنّ تفشل كما حصل مع نجمات ارتدين فساتين زفاف قبيحة، من هنا اخترنا لك مجموعة من فساتين النجمات لتختاري منها ما يناسبك.

جيسيكا عازار

لا يزال فستان زفاف جيسيكا عازار محط أنظار الجميع رغم مرور حوالي السنتين على زفافها. فقد تميّزت المذيعة اللبنانية في عرسها بإطلالة ملوكيّة مبهرة، إذ ارتدت فستانًا من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب صمّمه خصيصًا لها، وبما يتناسب مع ذوقها وستايلها.

نادين نسيب نجيم

تألقت النجمة نادين نسيب نجيم بهذا الفستان الرائع للمصمم العالمي زهير مراد، مع التطريز من الحجارة اللامعة في مختلف أنحائه، والريش الذي يزين أطرافه ما أضفى لمسة حيوية على إطلالتها.

بسنت شوقي

تميّزت الممثلة المصرية بسنت شوقي بأسلوب رائع خلال حفل زفافها هذا الصيف، وقد اختارت فستانًا من مجموعة اسبوزا تميّز بتطريز الدانتيل مع قصة الأكتاف الأوف شولدر.

نانسي عجرم

اختارت نانسي عجرم في إحدى سهراتها فستانًا ناعمًا بتصميمه باللون الأبيض، مع تطريز الدانتيل في أماكن مختلفة منه وقماش الحرير المنسدل الذي منحها لمسة مميزة وأنيقة.

لا يفوتك الإطلاع على فساتين زفاف باريس هيلتون الأربعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية