4 فساتين زفاف إرتدتها باريس هيلتون: أي فستان أعجبك أكثر؟

فساتين زفاف باريس هيلتون في حفل زفافها الأسطوري يوم أمس كانت اكثر من رائعة بحيث نوعت بين أربعة فساتين أكثر من رائعة سحرت بها الأنظار.

ias

ليس من الغريب أن تُبدل باربي هوليوود باريس هيلتون أكثر من فستان زفاف في حفل زفافها الأسطوري الذي أُقيم في منزل جدها في الراحل بارون هيلتون في لوس أنجلوس والذي جعلها نجمة فاحشة الثراء!

أطلّت بـ 4 فساتين أكثر من رائعة!

نشرت عارضة الأزياء والنجمة الأميركية باريس هيلتون صور عى صحفتها الرسمية على إنستغرام تزف بها خبر دخولها القفص الذهبي مع حبيبها رجل الأعمال كارتر ريوم بعد علاقة حب دامت لحوالي عامين. وفي هذا الزفاف، تألقت نجمة هوليوود البارزة بأربعة فساتين مُختلفة وحابسة للأنفاس!

فساتين زفاف باريس هيلتون

بفستان أنيق من الدانتيل وطرحة طويلة مُزينة من الزهور متدلية على طول الأرض، أطلّت هيلتون بفستان من أوسكار دي لا رنتا، لم تكتفِ العروس بفستان واحد فقط، بل إرتدت فستانا آخر من تصميم باميلا رولاند مطرزا بالخرز، تبعه فستان من التول بكتف مكشوف وأنهت الليلة بفستان قصير مبطن مع تنورة منتفخة أظهرها صبية عشرينية!

حضر الحفل عدد كبير من أصدقاء العروس ووالنجوم الذي كان من أبرزهم صديقتها كيم كارداشيان، ديمي لافاتو وكايل ريتشاردز وبولا عبدول وكتبت على الصور التي نشرتها "أخيراً أقبل أميري وتبدأ سعادتي الدائمة التي كنت أحلم بها منذ سنوات طفولتي الباكرة"

على عكس باريس هيلتون التي إرتدت 4 فساتين باللون الأبيض، هناك نجمات إرتدين فساتين زفاف ملونة بألوان جريئة في عرسهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية