فستان نانسي عجرم في حفل صلاح الشرنوبي في الرياض: هذا ثمنه وارتدته قبلها بريانكا تشوبرا

مصدر الصورة: حساب نانسي عجرم @nancyajram على انستغرام

مصدر الصورة: حساب نانسي عجرم @nancyajram على انستغرام

تحول فستان نانسي عجرم في حفل ليلة صلاح الشرنوبي في”مسرح أبو بكر سالم” ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي أقيم بالامس، إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالتها المشابهة لاطلالة بريانكا شوبرا.

ias

ليست المرة التي تلفت فيها نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها الجذابة ، سوف نستعرض لكِ تفاصيل إطلالتها الفريدة والمميزة.

إطلالة نانسي عجرم : أنوثة الجورسيه وأناقة اللون الزيتي

يتميز فستان نانسي عجرم من تصميم ALESSANDRA RICH ، من مجموعة ما قبل خريف 2003، بأنوثة الجورسيه وأناقة اللون الزيتي. يتسم التصميم بالضيق و مزود بفيونكة سوداء من المخمل ، الذي يبرز جمال وأنوثة قوامها بشكل متقن ، حيث تناغمت الفتحة مع القوام ، ما أبرز منحنيات الجسم بأناقة ورشاقة .

واختارت نانسي عجرم فستانًا تجاوز سعره الـ 2000 يورو , حيث سلطت قصة الفستان المتناسقة الضوء على جمال نانسي بطريقة جمعت بين البساطة والأناقة. كذلك الأمر بالنسبة إلى المكياج الناعم الذي إعتمدته نانسي ، والذي أبرز أناقة اللون الزيتي مع لمسة من الفخامة ما جعل من إطلالتها مثالية. ويمكنك الاطلاع أيضًا ، حيل موضة لقصيرات القامة من وحي إطلالات نانسي عجرم

نانسي عجرم تفوقت على بريانكا شوبرا

كانت بريانكا شوبرا قد إرتدت سابقًا نفس فستان نانسي عجرم ، في عام 2023 , وذلك خلال حضورها مؤتمر صحفي للترويج لسلسة أمازون برايم Citadel .

ما دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي الى المقارنة بين الإطلالاتين ، ومدى نسبة الشبه بينهما ، بالذوق الرفيع حيث تعتمد بريانكا دائمًا على الأزياء المبتكرة والحديثة التي تجمع بين الفخامة والرقي ، تمامًا مثل نانسي .

جاءت التعليقات الإيجابية لصالح نانسي عجرم، التي “ناسبها الفستان أكثر من بريانكا” بحسب ما علّق المتابعون ، من جهة أخرى انتقدها البعض لتقليدها هذه الاطلالة خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي تستوحي فيها نانسي عجرم اطلالتها من غيرها .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية