اطلاق الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ93 تحت شعار "نحلم ونحقق"

اطلاق الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ93 تحت شعار "نحلم ونحقق"

مصدر الصورة: حساب GEA_SA@

تم الإعلان عن إطلاق الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ93 تحت شعار” نحلم ونحقق”،وذلك استعدادًا للاحتفال بهذا اليوم الذي سيوافق في 23 سبتمبر المُقبل.

ias

جاءت صورة الهوية البصرية التي أطلقها المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه استلهامًا من أحلام السعوديين التي أصبحت قريبة وواقعية، ويمكنك مقارنة الهوية البصرية لهذا العام مع إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي الـ92.

رموز الهوية البصرية لليوم الوطني السعودي الـ93

عكست صورة الهوية البصرية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 صورة المشاريع الضخمة التي تنبني عليها رؤية 2030، وتضمنت الهوية رسمًا لأبرز معالم المملكة التراثية والسياحية والثقافية والمشاريع الضخمة، يتوسطها شابين تعبيرًا عن الأحلام والطموحات الإنجازات على الأصعدة الرياضية، وبرز في الشعار أيضًا صورة المركبة الفضائية التي عبّرت بشكل واضح عن آخر إنجازات المملكة في عالم الفضاء، والتي شهدنا فيها لحظات تاريخية لانطلاق رواد الفضاء السعوديين والتي خطفت أنظار العالم.

كما دعت الهيئة العامة للترفيه، جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى استخدام وتوحيد الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ93، وذلك عبر مختلف التطبيقات من خلال تحميل دليل الهوية بالدخول على رابط تحميل الهوية البصرية لليوم الوطني الـ93. ويحتوي الرابط أيضًا على الإرشادات الخاصة بالشعار وطريقة استخدامه بمختلف التطبيقات.

وبالحديث عن استعدادات اليوم الوطني السعودي الـ93 تابعي مخالفات تجنبي الوقوع بها اثناء الاحتفال في اليوم الوطني السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية