فنادق الرياض ودبي وغيرها تحتفل بيوم الحب

فنادق الرياض ودبي وغيرها تحتفل بيوم الحب

فنادق الرياض ودبي وغيرها تحتفل بيوم الحب

فنادق الرياض ودبي وغيرها تحتفل بيوم الحب، فأي منها عليك أن تختاري لتمضية هذا اليوم المميز مع الأقرب إلى قلبك؟ لا تقلقي ففي ما يلي سنعرفك على الأفضل بينها.

ias

فاذهبي معنا يا عزيزتي في جولة لا تنسى على أجمل الفنادق في المملكة العربية السعودية ودبي التي تحتفل بيوم الحب بطريقة مميزة ورائعة. وتذكري معنا شيرين عبد الوهاب وبلقيس فتحي في منافسة على لقب أجمل أغنية في يوم الحب!

فندق باب القصر

فقد دعا فندق باب القصر ضيوفه لتعميق المشاعر الرومانسية الحالمة في حياتهم وقضاء لحظات لا تنسى برفقة نصفهم الآخر في عيد الحب، مقدمًا لهم سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة المصممة خصيصًا احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة ومن أبرزها، العشاء الشاعري تحت أضواء النجوم، والموعد الرومانسي على شاطئ البحر، والمغامرة الذوقية الغامضة.وعبّري عن حُبك بتمضية أوقات لا تُنسى في هذه الوجهات السعودية الفاخرة

 باب القصر
باب القصر

وبمناسبة عيد الحب، يقدم مطعم “أرتيزان كيتشن” لضيوفه بوفيه عشاء فاخر يضم ما لذّ وطاب من المأكولات المميزة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أمسية شاعرية دافئة مصحوبة بالموسيقى العذبة للفنان المعروف روزاريو، وسيتم استهلالها بمنح كل واحدة من السيدات الرائعات زهرة تشبهها.

كما يقدم “لوب بيتش” لضيوفه فرصة مثالية لقضاء لحظات شاعرية لا تنسى برفقة نصفهم الآخر، وسيتمكنون عبرها من الاستمتاع بوجبة عشاء شهية مؤلفة من 3 أجزاء تحت أضواء النجوم، حيث ستداعب نسائم البحر العليلة وجوههم، وستُطرب أصوات الأمواج الهادئة مسامعهم لتبقى هذه الليلة محفورة في ذاكرتهم مدى الحياة.

عرض ” المستحيل “في برودواي

في عيد الحب هذا العام، ادخلي إلى عالم آسر من السحر والرومانسية حيث يقدم برودواي في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال أمسية خاصة مع لاعب الخفة وخبير التلاعب الذهني المشهور عالمياً دروموند موني كوتس الملقب ب “DMC”. سيستمتع الحضور بعرض “المستحيل” الحصري في مسرح DMC الحي مع عشاء فاخر يتكون من 3 أطباق ضمن أجواء ساحرة، برودواي مكان تناول الطعام الجديد والرائع في القصر.

عرض " المستحيل "في برودواي
عرض ” المستحيل “في برودواي

تتضمن قائمة عيد الحب مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية، بدءاً بمجموعة من المقبلات مثل الفطائر مع كافيار عالي الجودة يتم تقديمه مع الكريمة الحامضة، والمحار مع جرانيتا التفاح والشبت.

تستمر التجربة مع الدجاج المسلوق المغذى على الذرة وكبد البط مع صلصة التفاح المتبلة والبريوش الدافئ. بعد ذلك، انغمس في تورتيليني المحار وجراد البحر اللذيذ، وتذوق فيليه لحم البقر تندرلوين مع كبد الأوز المحضر بخبرة مع الكرنب بالكراميل، ومهروس العسل مع مشروب فاخر.

وفي ختام رحلة الطهي، تنتظرك حلوى المارينج المزينة بالتوت والليتشي والورد.

تتناسب قائمة الطعام بشكل مذهل مع عرض “المستحيل” للاعب الخفة DMC مما يخلق احتفالاً لا ينسى لعيد الحب.

رحلة رومانسية وتجربة تناول طعام فاخرة في شانغريلا جدة

يستعد شانغريلا جدة، الحائز على عدة جوائز ليكون الاختيار الأمثل خلال شهر الحب. في يوم الحب،  يدعو ضيوفه لخيارات تناول طعام لا مثيل لها تلبي أذواق الزوجين وعروض صممت بعناية لاحتفال لا يُنسى.

شانغريلا جدة
شانغريلا جدة

للباحثين عن ملاذ رومانسي، شانغريلا جدة يقدم باقة ” احتفالات فاخرة على طول البحر الأحمر” والتي توفر إقامة رومانسية لشخصين، مع توفير وسائل الراحة الفاخرة لتجربة لا تُنسى.

يشمل العرض الرومانسي:

  • إقامة رومانسية لشخصين.
  • وسائل راحة حصرية تشمل زجاجةً من المشروب الفاخر غير الكحولي، وكعكة خاصة مميّزة، وطبقاً من الأصناف الحلوة والمالحة وسط أجواءٍ من الخصوصية في غرفتك.
  • تجهيزات رومانسية تشمل بالونات، وتنسيقات زهور، ومنشفة مطوية، وبتلات زهور تزيّن الحمام.
  • يستمتع الضيوف بصف سياراتهم ذاتياً مجاناً.

وشانغ بالاس، موطن المطابخ الصينية يحتفل بأكثر اللحظات رومانسية في السنة بتجارب مميزة ونكهات السيشوان، يونان، والكانتونيية.

هذا العرض يشمل:

  • ورد أحمر للسيدة عند الوصول.
  • موكتيل ترحيبي مميز لشخصين.
  • قائمة أغاني رومانسية مخصصة للمناسبة.
  • تجهيزات رومانسية إبتداء من باب المطعم حتى طاولة الطعام.

 وسبق أن شاركنا معك أجمل الفنادق العالمية لتمضية يوم الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية