أجمل الفنادق العالمية لتمضية يوم الحب!

اجمل الفنادق العالمية

منتجع رافلز النخلة دبي

من الصعب اختيار هي الوجهة المثالية لتمضية يوم الحب إلا أن ياسمينة ستساعدك في ذلك من خلال عرض لاهم وأجمل الفنادق.

ias

فلكل امرأة في يوم الحب هذا لها! بحيث يمكنك وزوجك تمضية أجمل الأوقات بعيداً عن ضغوطات الحياة وصخب الحياة اليومية واختبار روعة الرومانسية والحب.

منتجع سيكس سينسز زيغي باي

يتميّز هذا المنتجع بتصميمه المستوحى من البيوت التقليديّة، وخدماته الاستثنائيّ’ التي يحرص على أن تتناسب مع معايير الاستدامة البيئيّة.

سيكس سينسيز زيغي باي
منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

وإضافة إلى طرازه المعماريّ الأخّاذ، يتّسم المنتجع بموقع الذي يقع في منطقة معزولة وهادئة، والتي تعجّ بمناظر طبيعيّة مذهلة تعزّز روعة الإقامة. ويجمع “سيكس سينسيز زيغي باي”، بين عدد من الفلل المصمّمة لتوفّر للنزلاء أقصى درجت الخصوصيّة، بُنيت على الطراز التقليديّ باستخدام أحجار محليّة.

Velaa Private Island

إذ لا يوجد ما هو أكثر رومانسية مثل الهروب إلى جزيرة واختبار متعة العيش في فيلا خاصة وسط أشجار النخيل المتمايلة اللطيفة والمياه الفيروزية ضمن أحضان Velaa Private Island .

وبالتالي استمتعي باقامتك يا عزيزتي في Romantic Pool Residence الفاخر

 في فيلا فوق الماء لا يمكن الوصول إليها إلا بالقارب، حيث سيكون الترحيب بك في ملاذك الخاص عبارة عن سجادة من بتلات الورد وخادم شخصي وطاهي خاص ومعالجي سبا لتلبية جميع احتياجاتك.

كما يمكنك تمضية أمسية تحت النجوم مع من تحبين في مطعم Aragu وتذوق قائمة خاصة ليوم الحب من الأطباق الرائعة التي هي عبارة عن المأكولات الأوروبية المعاصرة بلمسة آسيوية.

إلى ذلك، تمتعي بمسبح Sunset Deluxe Water Pool الذي يتواجد في موقع في جزر المالديف، حيث يوفر سريرًا نهاريًا كبيرًا للاسترخاء والاستجمام، مع غرفة معيشة مترامية الأطراف وحمام واسع مليء بحوض استحمام دائري.

فندق Heritance Aarah Maldives

وجهة رومانسيّة مثاليّة للاحتفال بعيد الحب، كما بأي عطلة أخرى مع زوجك. فمنتجع Heritance Aarah Maldives، يوفّر خدمات تأخذ أي زوج بمغامرة لا تُنتسى، سواء في ما يتعلّق بالأطعمة الفاخرة التي تقدّمها مطاعم مختلفة، أو الأماكن المحيطة بالأجنحة الفخمة، أو حتّى النشاطات الممتعة.

اجمل الفنادق لتمضية يوم الحب
منتجع Heritance Aarah Maldives

وللحظات مفعمة بالاسترخاء، يقدّم Heritance Aarah Maldives في Medi Spa علاجات متنوّعة تحت إشراف خبراء محترفين، من شأنها أن تبعث الاسترخاء في العقل والجسم.

فندق والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

أما اذا كنت تبحثين عن ملاذ فاخر فيمكن دائماً اختيار فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، بعية اختبار تجارب وعروض مميزة للأزواج بمناسبة يوم الحب.

ويوفر الفندق لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية من خلال مجموعة من العروض الحصرية التي تتيح لهم التعبير عن مشاعرهم في هذا اليوم بصورة مميزة.

ويقدم الفندق مجموعةً من التجارب الخاصة بيوم الحب تتيح لضيوفه قضاء يوم كامل في كوخ خشبي يطل على حوض السباحة، أو الاستمتاع بوجبة عشاء مميزة عند غروب الشمس في مطعم بالم أفنيو المطل على الحوض. كما يمكن للضيوف تجربة الأطباق الشهية المخصصة لشخصين في مطعم سوشيال الإيطالي ومطعم لاو الفريد بمأكولات مطبخ جنوب شرق آسيا.

ويوفر الفندق في يوم الحب تجارب سبا مميزة للأزواج تمنحهم فرصة الاسترخاء وتقديم باقة من الأزهار تعبيراً عن الحب في هذه المناسبة اللطيفة.

منتجع رافلز النخلة دبي

يدعو رافلز النخلة دبي ضيوفه للاحتفال بعيد الحب في المنتجع الشاطئي الفخم والأكثر رومانسية والذي صممه مجموعة من أعظم الحرفيين الأوروبيين ليقدم أفضل تجربة للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

ويمكن للأزواج التعبير عن حبهم في منتجع رافلز النخلة دبي من خلال مجموعة من العروض والتجارب المصممة خصيصاً للاحتفال بعيد الحب، مع قائمة كاملة من المشروبات والكوكتيلات في مختلف المطاعم الموجودة داخل المنتجع، بالإضافة إلى تجهيزات الورود التي جرى إعدادها تكريماً لجميع السيدات اللاتي يزرن المنتجع في عيد الحب.  

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

بدوره يدعوك فندق بلازو ڤيرساتشي دبي إلى الاحتفال  بأكثر أيّام السنة رومانسيّةً مع الحبيب في الوجهة الأفخم في دبي الكائنة في واجهة الجدّاف المائية والمطلّة على خور دبي، اذ تخيّم أجواء الحبّ بامتياز على الفندق، مع اطلاق المطاعم الحائزة جوائز التابعة للفندق عروضًا خاصة للاستمتاع بسهرة من العُمر.

فقد أعدّ فريق الطهاة الماهرين في الفندق باقة واسعة من الخيارات للاستمتاع بتجربة طعام راقية، بدءًا من وجبة شاي بعد الظهر الفاخرة في لاونج “موزاييكو”، وصولًا إلى العشاء وسط أجواء حميمة في مطعم “ڤانيتاس” أو “إنيغما”، مرورًا بالبوفيه من وحي عيد الحبّ في مطعم “جياردينو”.

فندق باب القصر

ولا تنسي أن فندق باب القصر على قائمة الخيارات، فاحتفاء بيوم الحب، أطلق الفندق سلسلة من التجارب الذوقية الشاعرية المميزة التي تتيح لضيوفه الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ضمن أجواء مفعمة بالدفء والرومانسية في أحد مطاعمه الراقية.

فليس هنالك ما يضاهي الجلوس مع من تحبين ضمن أجواء ساحرة تحت أضواء النجوم مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على جزر أبوظبي الجميلة، لذا يقدم لك “ذا لوب” المطعم العصري الذي يقع على شاطئ الخليج العربي ويمتاز بجلساته الرائعة في الهواء الطلق تجربة تناول العشاء تحت أضواء النجوم.

وللحب طرق غامضة يصيب بها قلوب العشاق، تمامًا كقائمة الطعام الغامضة المكونة من 3 أقسام إلى جانب المشروبات الترحيبية والمشروبات الفاخرة والتي تتوفر في فريش بيزل – وجبة طعام في الظلام.

ومن المعلوم أن الموسيقى تضفي مزيدًا من الروعة على أي تجربة، فماذا لو كانت تلك الموسيقى مقدمة عبر عرضٍ حي ومباشر من فنان رائع كروزاريو؟ ما عليك سوى زيارة  “أرتيزان كيتشن” في ليلة يوم الحب لتكتشفي روعة الاستمتاع  بوجبة عشاء شاعرية متميزة على أنغام الموسيقى العذبة.

كما يدعوك “روز لاونج” لقضاء يوم رومانسي بامتياز برفقة نصفك الآخر ضمن أجواء تسودها الشاعرية والدفء والترف في هذا المكان الذي يعد الوجهة الأكثر فخامةً وشاعرية في المدينة.

فندق والدورف أستوريا الكويت

احتفل بمشاعرك الجيّاشة في عيد الحبّ بين أحضان فندق والدورف أستوريا الكويت الشهير المتربّع بالقرب من الأفنيوز مول، بينما تختبر مع شريكك ملاذاً متكاملاً مفعماً بالرومانسية يشمل عشاءً لشخصَين في مطعم أفا وتجربة فاخرة بين ربوع السبا، ناهيك عن ديكور آسر داخل الغرفة وباقة من الورد تُقدّم إليكما عند مغادرة الفندق.

اجمل فنادق عيد الحب
عيشي وزوجك أجمل اللحظات الرومنسية في فندق والدورف أستوريا الكويت

يتزين مطعم أفا بحلّة حمراء آسرة، ليُرسي أجواء من الرومانسية بين العشاق تتيح لهم إطلاق العنان لأحاسيسهم على مثال قيس وليلى في أمسية شاعرية لا تتكرّر. أما لمحبي تجربة شاي ما بعد الظهيرة، يدعو الفندق ضيوفه لاختبار هذه التجربة مع الشخص الأحبّ إلى قلبهم لتنسكب معها عواطف الهُيام بين أحضان استراحة بيكوك ألي.

فندق شيراتون جراند بارك لاين

من جهة أخرى، وفي شهر فبراير، يدعوك فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين للاحتفال بيوم الحب والاستمتاع بأجواء أسبوع لندن للموضة من خلال تجربة فريدة للإقامة في القلب النابض لمنطقة مايفير بلندن.

يوفر الفندق الغرف والأجنحة الفاخرة لإقامة مفعمة بالترف والفخامة، لستمتعي بإجازة شاعرية  والعديد من التجارب الراقية، ومنها شاي بعد الظهر في تجربة متميزة تقدم في بالم كورت، وقائمة مطعم ميركانتي من أربعة أطباق موسمية مبتكرة.  

ريكسوس بريميوم دبي

ريكسوس بريميوم دبي

أما إذا كنت يا عزيزتي تبحثين عن باقة من العروض والتجارب المميزة احتفالاً بيوم الحب ضمن أجواء رومانسية فان فندق ريكسوس بريميوم دبي هو العنوان المناسب لك.

اذ يقدم خبراء الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة لضيوف جوديفا تجارب مميزة بنكهاتٍ ترضي جميع الأذواق، من خلال مجموعةٍ مختارة من أشهى أصناف الكريب والكروسان الطازج وخيارات الوافل المميزة، فضلاً عن مشروب الشوكولاتة المثلج الخاص بالعلامة.

ويتصدر اللون الأحمر تصاميم أسبوع يوم الحب في جوديفا، كما يقدم المقهى قائمة طعام خاصة تلائم المناسبة. ويقدم جوديفا تجربة شاي ما بعد الظهيرة بإلهام من يوم الحب؛ مع تشكيلة رائعة من الحلويات ومن بينها الفراولة المغطاة بالشوكولاتة، بالإضافة إلى المشروبات الشهية مثل كابتشينو ريد فيلفيت والمشروب الترحيبي موخيتو الفراولة المنعش.

قصر السراب منتجع الصحراء

قصر السراب منتجع الصحراء

ختاماً، تنصحك ياسمينة باضافة قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا إلى قائمة الخيارات، خصوصاً أنه أطلق تجربة ميني مون أت ذا بالاس للعشاق والأزواج بمناسبة يوم الحب، والتي تدعو الضيوف لتأمل النجوم تحت سماء الصحراء والاستمتاع بوجبة الفطور في السرير إلى جانب الأكواخ الخاصة المزودة بأحواض سباحة، مع تجارب السبا الفاخرة.

ويتمتع قصر السراب المصمم وفق نمط الحصون التاريخية بموقع مميز بين الكثبان الرملية الذهبية في صحراء الربع الخالي الشهيرة، ويدعو الأزواج للاستمتاع بإقامة مميزة لمدة ليلتين وفق أفضل معايير الرفاهية والاسترخاء.

أين هو المكان المثالي لتمضية يوم الحب؟ لا تتأخري اختاري قصر السراب لاك ستتمتعين بفرصة الاستمتاع بمشروب فوّار فاخر إلى جانب وجبة الفطور اليومية عند استيقاظك في الغرف أو الفلل المزودة بأحواض السباحة، ثم تتوجهين لزيارة الأكواخ المحجوزة لك بجانب حوض السباحة، حيث يمكنك الاسترخاء أمام الإطلالة الخلابة على الكثبان الرملية المتموجة أو السباحة في الحوض الواسع، أو تناول ما يرغبين به من ركن المشروبات بجانب الحوض. ويحين بعد ذلك موعد علاج السبا الفاخر، والذي ينقل الضيوف في رحلة من الاسترخاء والرفاهية طوال 60 دقيقة من جلسات التدليك المخصصة للأزواج باستخدام مزيج الزيوت المميز والخاص بالمنتجع.

ويقدم المنتجع المزيد من خيارات العلاج، بما فيها الحمام المغربي الخاص بالمنتجع على لوح رخامي مريح ودافئ، إلى جانب علاجات تغليف الوجه أو الجسم المخصصة وتجارب الجاكوزي والساونا وغرفة البخار وحمامات الثلج الاستثنائية.

وتستمر التجربة الرومانسية حتى حلول المساء، فتدعو الأزواج إلى الاستمتاع بجلسة خاصة لتأمل النجوم المتلألئة في سماء الصحراء الصافية. ويتعرف الضيوف خلال الجلسة على تراث صحراء ليوا المحيطة بالفندق، لتأخذهم في رحلة إلى الماضي تتضمن التنقل في الصحراء تحت النجوم نفسها التي ساعدت المسافرين على الجِمال في اجتياز الكثبان الرملية قبل قرون عديدة.

ويتيح المنتجع للضيوف استكمال الأمسية الاحتفالية من خلال تجهيز طاولة مضاءة بالشموع مقابل تكلفة إضافية، وذلك ضمن تجربة دايننج باي ديزاين التي تسمح للضيوف بتناول الطعام ضمن أجواء من تصميمهم أو حفلة الشواء الصحراوية. وتتضمن التجربة تعيين مساعد شخصي لاستقبال الأزواج وإرشادهم إلى طاولتهم الخاصة بين الرمال، مع إمكانية تنسيق طائمة الأطباق وتخصيصها من قبل الطاهي الخاص بهم حسبما يرغبون.

ويوفر المنتجع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم المتميزة للأزواج طوال فترة إقامتهم، بما في ذلك مطعم وركن مشروبات سهيل على سطح المنتجع، الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بالمشروبات وتناول أشهى وجبات المشاوي أمام المناظر الخلابة للكثبان الرملية المتلألئة بضوء النجوم؛ كما يقدم مطعم الواحة ألذ الأطباق من مطابخ الشرق الأوسط والعالم.

ويقدم مطعم غدير بجانب المسبح تجربة مميزة للاسترخاء خلال النهار، ليزهو عند المساء بأضواء الشموع التي تضفي لمسةً راقية على النكهات المتوسطية المميزة للمطعم.

ويقدم قصر السراب أيضاً مجموعةً إضافية من الأنشطة الفريدة والتجارب الفاخرة المخصصة للأزواج في الصحراء، بما فيها جلسات اليوجا والتأمل الصوتي والنزهات الصحراوية برفقة دليل سياحي عند شروق الشمس، إضافةً إلى رحلات على متن الجِمال عند غروب الشمس أو النزهة الشهرية المميزة للمنتجع تحت ضوء القمر المكتمل للاستمتاع بالطبيعة الصحراوية المحيطة.

كما تتوفر للأزواج الباحثين عن المغامرة العديد من الأنشطة الحماسية في قلب الصحراء والتي تناسب جميع مستويات المهارة، بما فيها قيادة السيارة وركوب الدراجات على الكثبان الرملية والرماية وركوب الخيل.

فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد

يدعو فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، الذي اُختير ضمن دليل ميشلان، الأزواج لتجربة مجموعة من رحلات تناول الطعام المميزة عيد الحب، والاستمتاع بالنكهات اللذيذة واللحظات الساحرة والذكريات الثمينة. 

اجمل فنادق لعيد الحب
يقدّم فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد مجموعة رائعة من تجارب عيد الحب

من المؤكد أن الفندق المستضيف لحفل جوائز أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سينجح في إثارة شرارة الشغف والحب بين كل زوجين بتجارب العشاء الخاصة على الشاطئ، والوجبات اللاتينية النابضة بالحياة، والأمسيات الرومانسية مع الإطلالات على أفق المدينة.

منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، النخلة، دبي

أعلن منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، النخلة، دبي، الذي يقع ضمن واحةٍ خلّابة على شاطئ جزيرة نخلة جميرا، عن تقديم عروض طعام فريدة من نوعها احتفالاً بعيد الحب. ويوفر المنتجع أجواءً استثنائية تستحق التجربة تتنوع بين جلسات الشواء على الشاطئ، وعشاء مميز في مطعم رايا الذي يتميز باطلالة ساحرة.

اروع فنادق العالم لعيد الحب
اختبروا الإقامة الرائعة مع العروض المميزة التي يقدّمها منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، النخلة، دبي،

واخيرا قولي لي ما الهدية التي تحبينها في يوم الحب أقول لك من أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية