فنادق السعودية الفخمة خيارك الأمثل ما بعد الحجر

فنادق السعودية الفخمة خيارك الامثل ما بعد الحجر

فنادق السعودية الفخمة خيارك الأمثل ما بعد الحجر

مما لا شكّ فيه أنّك تحلمين باللحظة التي تنتهي فيها أزمة كورونا لتعودي الحياة إلى طبيعتها وتمضي عطلةٍ عنوانها الرفاهية والإسترخاء في فنادق السعودية الفخمة.

ias

بعد أن استعرضنا لك أجمل الأماكن في المملكة التي ننصحك بزيارتها بعد رفع الحظر كلياً، ما رأيك في إلاقاء نظرة على أفخم فنادق السعودية لعلك تختارين من بينها الفندق الأمثل لعطلتك بعد الحجر.

فندق Fairmont Riyadh، الرياض

فندق Fairmont Riyadh
فندق Fairmont Riyadh

يقع في البوابة الإقتصادية على بعد 15 دقيقة فقط من المطار و20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة، يُقدّم فندق Fairmont Riyadh وجهة رائعة لتمضي عطلة عنوانها الترف. يضمّ الفندق 298 غرفة وأجنحة متطورة بالإضافة إلى قاعات إجتماعات على مساحة 4500 متر. ويحتوي أيضاً على استراحة مخصّصة للسيدات ومنتجع فيرمونت الرياض الصحي بإدارة Gentlemen’s Tonic ومركز لياقة بدنية.

فندق The Ritz-Carlton، جدّة

فندق The Ritz-Carlton
فندق The Ritz-Carlton

يجمع فندق ريتز كارلتون في جدّة ما بين وسائل الراحة الفاخرة. ويتميّز الفندق بأماكن الإقامة التي تطلّ على البحر الأحمر والمصمّمة بحسب النمط التقليدي. كما يشتهر أيضاً بمطاعمه التي تحمل النكهات السعودية والدولية. ويضمّ الفندق نادي صحّي مع مجموعة من العلاجات التجميلية التي تجعلك تشعرٍ بأعلى مستوى من الراحة والإسترخاء.

فندق Kempinsky Al Othman Hotel ، الخبر

فندق Kempinsky Al Othman Hotel
فندق Kempinsky Al Othman Hotel

بإطلالته الرائعة على أفق الخبر، يوفّر فندق كمبينسكي العثمان الخبر ذو الخمس نجوم إقامة مثالية لتمضية عطلةٍ تجمع ما بين الراحة المطلقة وجميع الخدمات. يضمّ الفندق مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة بالإضافة إلى 18 شقة فندقية مصمّمة على طرازٍ أنيق. في حال اخترت تمضية عطلتك هناك، ننصحك بعدم تفويت فرصة تذوّق الأطباق الإيطالية في المنطقة الشرقية بمطعم الفيرو.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على أوقات التجول خلال شهر رمضان في السعودية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية