فنادق لتمضية أجمل إفطارات رمضان مع الاصحاب والعائلة

فنادق لتمضية أجمل إفطارات عيد الفطر مع الاصحاب والعائلة

فنادق لتمضية أجمل إفطارات عيد الفطر مع الاصحاب والعائلة

مع حلول شهر رمضان المبارك بات من الصعب عليك اختيار الوجهة المثالية لتمضية الإفطار من هنا سنقدم لك أفضل الفنادق لتمضية أجمل إفطارات رمضان مع الاصحاب والعائلة.

ias

فلا تحتاري بعد الان يا عزيزتي يمكنك تجربتها جميعها خلال الشهر الفضيل والاطمئنان لناحية تمضيتك أجمل الأوقات وتخليد أفضل الذكريات مع الأحباء. ولا تنسي أن تجربي هذه المطاعم التي تشتهر بتقديم أروع تجارب إفطار رمضان والسحور

فندق ريكسوس النخلة دبي

يحتفل فندق ريكسوس النخلة دبي على طريقته المميزة بحلول شهر رمضان المبارك من خلال استضافة فعاليات إفطار رائعة في كل أنحاء الفندق.

فالفندق يقع في نخلة جميرا ويتمتع بإطلالات بانورامية على الخليج العربي، وهو جاهز لإضفاء لمسة من الفخامة على أمسياتك الرمضانية.

 بحيث يمكنك الاستمتاع بإفطار لا ينسى مع العائلة والأصدقاء في مطاعم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي.

يمكنك البدء بمجموعة شهية من الأطباق التركية مع الفرصة للاستمتاع بالمناظر المذهلة تحت النجوم في صالة Nargile بينما يشارك أطفالك في الأنشطة الترفيهية المخطط لها في Rixy Kids Club.

منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

لتجربة إفطار مميزة مع الأصدقاء والعائلة، يقدم لك منتجع وسبا تاج إكزوتيكا ، النخلة إفطارًا شهياً يشمل بوفيه شامي لذيذ ، بما في ذلك المشروبات العربية مثل لبن وجلاب وقمر الدين وتامرهندي.

 فلا تفوتي تجربة طعام شهية ورائعة وفرصة لتمضية أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل.

تايم للفنادق

أطلقت مجموعة تايم للفنادق، شركة الضيافة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مجموعة متنوعة من العروض المغرية على بوفيهات الإفطار الرمضانية بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية على الغرف الفندقية وباقات العطلات.

تايم للفنادق
تايم للفنادق

إذ يمكنك أن تنغمسي في تناول أشهى وألذ المأكولات العربية التي لا تقاوم في مطعم بريو ومطعم بيتالز ومطعم زيتونة، حيث يمكن للعائلة والأصدقاء الاجتماع معًا لعيش الأجواء الروحانية الخاصة بالشهر الكريم.

اكسري صيامك بطريقة مميزة مع مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية المفضلة لديكم والمقبلات الساخنة والباردة، واستمتعي بتذوق أشهى الأطباق الرئيسية والمأكولات المحضرة أمامك مباشرة من خلال مجموعة من محطات الطهي الحية والشوربات والحلويات العربية التقليدية.

كما يمكنك الاستمرار في احتفالاتك الرمضانية حتى ساعات الصباح الأولى والاستمتاع بأشهى الأطباق في قائمة طعام السحور حسب الطلب في الغرفة، حيث سيكون الطهاة المقيمون الموهوبون في فنادق تايم على استعداد تام لتقديم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة وتلبية كافة الأذواق.

أدريس داون تاون

كشف فندق أدريس داون تاون، عن عروضه الخاصة بالشهر الكريم خصوصاً أنه يشكل الملاذ المثالي بعيدًا عن الحياة العادية ، إذ يقع في وسط مدينة دبي مع إطلالات رائعة على برج خليفة. وبالمناسبة، إليك نصائح لخسارة الوزن في رمضان.

لقد خطط الفندق لمجموعة من التجارب التي لا تقبل المنافسة لاحتضان روح رمضان وإعادة التواصل مع الأحباء، خصوصاً إن كنت ترغبين في كسر صيامك اليومي في أجواء أنيقة، وتكوين تقاليد جديدة خلال السحور.

فمطعم ذا ريستورانت هو المكان المثالي لتناول الافطار، مع أطباق تناسب كل الأذواق.

إذ تنتظر الضيوف مجموعة متقنة من أطباق الإفطار التقليدية الشهية فضلا صعن الحلويات وعصائر رمضان.

وإليك وجهات رائعة لتمضية إجازة عيد الفطر 2023 ضمن لحظات لا تنتسى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية