فنادق يمكنك تمضية عطلة الأضحى فيها

فنادق يمكنك تمضية عطلة الاضحى فيها

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

نخبرك اليوم عن فنادق يمكنك تمضية عطلة الاضحى فيها، إذ توفّر خدمات مثالية لقضاء لحظات ممتعة ومليئة بالاسترخاء، سواء كنت مع زوجك، أو مع أهلك، أو أي من أفراد عائلتك، وحتى في إمكانك زيارة أجمل الوجهات العربية الصيفية.

ias

بالطبع، أنت بحاجة لعطلة بعد امتناعك عن ذلك لأكثر من عام بسبب كورونا، وعيد الأضحى الذي تفصلنا عن حلوله أيام قليلة هو التوقيت المثالي لذلك. وفي ما يلي، نعرض لك أجمل المنتجعات والفنادق التي في إمكانك إدراجها على قائمة خياراتك.

منتجع Baros في المالديف

عطلة رائعة في منتجع باروس
عطلة رائعة في منتجع باروس في المالديف برفقة زوجك

المالديف هي من الجزر الرومانسية المثالية لك ولزوجك، ذلك أنها تتميز بمنتجعاتها الفاخرة العائمة على المياه، ومن بينها منتجع Baros الذي يقدّم بمناسبة عيد الأضحى للزوار القادمين من دول الشرق الأوسط خصومات خاصة على فئات مختارة من الفلل العائمة على مياه محاطة بشعاب مرجانية ذات مستوى عالميّ.

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

زوري هذا المنتجع العائلي الرائع
زوري هذا المنتجع الرائع برفقة أفراد عائلتك

يقع هذا المنتجع العائلي على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، وهو يشمل شاطئًا رمليًا خاصًا، و7 أحواض للسباحة، بما فيها المسبح الداخلي أو الاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح العائم في قلب مياه الخليج العربي، إضافة إلى سبا فاخر يضم 7 غرف للعلاجات بما فيها غرفة الأزواج، ومركز للياقة البدنية والعديد من الأنشطة الصيفية مثل كرة اليد الشاطئية.

فندق Park Hyatt Dubai

تجربة استثنائية في فندق Park Hyatt Dubai
استمتعي بالخدمات الفريدة لفندق Park Hyatt Dubai

يوفّر فندق Park Hyatt Dubai تجربة استثنائية في غرفه وأجنحته الفاخرة، ووسط الحدائق والمناظر الخلابة المحيطة به، والمرافق التي يقدّمها لإتاحة للضيوف الإقامة في أجواء عنوانها الاسترخاء. وفي إمكان الباحثين عن الرفاهية الحجز من بين 3 عروض، أحدها تتضمّن دروسًا لتعلّم رياضة الغولف!

منتجع وسبا Nikki Beach

المنتجع المثالي لعطلة هادئة
المنتجع المثالي لعطلة هادئة والاستمتاع بأوقات فريدة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدّم منتجع وسبا Nikki Beach عرضًا يشمل الإقامة في جناح فاخر أو فيلا فسيحة، فطورًا مجانيًا، الدخول مجانًا إلى مسبح المنتجع وشاطئه الخاص ومرافق نادي Tony Gym الرياضي، سرير فاخر مجاني (في الصفّين الثاني أو الثالث) في نادي Nikki Beach دبي مع قسيمة نقديّة تُصرَف على المأكولات والمشروبات

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي مثالي لعيد الاضحى
فندق بلازو ڤيرساتشي دبي خيارك لعطلة لأيام أو لتجربة أشهى الأطباق في مطاعمه

يعِد فندق بلازو ڤيرساتشي دبي ضيوفه بعطلة من العمر هذا العيد. فالفخامة تنعكس في كل زاوية منه، سواء في غرفه وأجنحته الفاخرة، أو المرافق الرائعة الموجودة فيه، وبمناسبة العيد، يقدّم للضيوف عروضًا مميّزة في المتاجر والمطاعم والسبا والصالون، لتجربة بقمّة الدلال، ويتيح الفوز بجوائز قيّمة من مسابقة "عالم ڤيرساتشي". وإذا لم تكن الإقامة فيه على قائمة خططك، لا تترددي بزيارة مطاعمه الرائعة وتجربة أشهى الأطباق.

روڤ للفنادق

استفيدي من خدمات روڤ للفنادق
استفيدي من خدمات روڤ للفنادق لقضاء عطلة ممتعة في أي من فنادقها

أعلنت روڤ للفنادق عن إطلاق باقات الإقامة الخاصة بالعيد، باختلاف فنادقها، التي تناسب جميع الأذواق، حيث تتنوع بين النشاطات الترفيهية الحماسية في روڤ آت ذي بارك، وتجارب الإقامة الاستثنائية لمحبي السينما في روڤ وسط المدينة، بالإضافة إلى الجلسات الشاطئية المميزة في روڤ لا مير بيتش، مع مجموعة من الخيارات المختلفة في العديد من المواقع الأخرى.

فندق Address Beach Resort Jumairah

فندق جديد بمرافق لعشاق الرفاهية
المنتجع الأنسب لإقاب فارهة

يقع فندق Address Beach Resort Jumairah في الفجيرة، ويمتد من الجبل إلى البحر، وهو يحوي مختلف مرافق الإقامة الفارهة والممتعة، من غرف وأجنحة فخمة، ومطاعم راقية، ومنتج صحي تُقدّم فيه شتى العلاجات، إضافة إلى مركز للياقة البدنية وأحواض سباحة، وهو يتيح النفاذ إلى الشاطىء للاستلقاء على رماله والسباحة في مياه البحر.

فندق كمبينسكي مول الإمارات

فندق كمبينسكي مول الامارات مثالي لعشاق التسوق
فندق كمبينسكي مول الامارات هو من افضل الوجهات العائلية

يقع فندق كمبينسكي مول الإمارات في موقع مميز يتيح إمكانية الوصول المباشر إلى وجهات التسوق المفضلة في دبي، ومول الإمارات، لذا فهو يُعد مثاليًا للضيوف المتلهفين للاستمتاع بقضاء إجازة عائلية مع خيارات لا حدود لها. إنه الوجهة المثالية سواء كنت تتطلع إلى استكشاف مول الإمارات، أو الاستمتاع بيوم حافل بالفعاليات على منحدرات التزلج، أو الانغماس في رحلة في عالم الطهي، أو قضاء بضعة أيام لا تُنسى مسترخياً في أجواء تسودها الفخامة،

فنادق تاج

لعطلة هادئة في عيد الاضحى
استمتعي بعطلة رائعة إما في تاج دبي أو تاج أبراج بحيرات جميرا

يقدّم كل من فندق تاج دبي وفندق تاج أبراج بحيرات جميرا، الفندقان التابعان لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، والحائزان على عدة جوائز مرموقة، باقات من العروض المميّزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لمنح الضيوف تجربةً ممتعة ومفعمة بأجواء الاسترخاء وخيارات تناول الطعام التي تلائم جميع أفراد العائلة. ومنذ افتتاح فندق تاج أبراج بحيرات جميرا حقق نجاحًا لافتًا كما كل فنادق المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية