فنانات وفنانون أجلّوا حفلاتهم من أجل أحداث غزّة

فنانات وفنانون أجلّوا حفلاتهم من أجل أحداث غزّة

مصدر الصورة: حساب انستغرام amrdiab@ anghamofficial@

هناك فنانات وفنانون أجلّوا حفلاتهم من أجل أحداث غزّة، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني وحداداً على أرواح الشهداء.

ias

فقد أعلن عدد من النجوم إلغاء أو تأجيل حفلاتهم الفنية في عدد من البلدان العربية في ظل الأوضاع الصعبة والقاهرة التي تعيشها المنطقة لاسيما مع أحداث غزة. وتعرفي على رحمة زين التي واجهت مراسلة “سي ان ان” وأحرجتها على الهواء

تأجيل الحفلات الفنية

فقد قررت شركة روتانا، تأجيل حفل الفنان السعودي محمد عبده، وذلك للتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 4 نوفمبر المقبل.ونذكر هنا فعاليات وحفلات ألغيَت تضامنًا مع أوضاع فلسطين المؤلمة

ونشرت روتانا، البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات معلقة: “تعلن إدارة مدرج خورفكان عن تأجيل الحفلة الغنائية التي يحييها الفنان السعودي محمد عبده والتي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 4 نوفمبر 2023 وذلك نظرا للأوضاع الراهنة وسيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة لاحقًا.. كل الشكر لكم ونتمنى لكم يومًا سعيدا”.

كما أعلنت الفنانة أنغام عن تأجيل حفلها الغنائي في دبي الذي كان من المقرر تقديمها يوم 20 أكتوبر المقبل، ولكن بسبب الأحداث قررت تأجيلها لأجل غير مسمى.

وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي على انستغرام “نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي، ادعوا لهم بالنصر والسلامة”.

وكانت أنغام، علقت على قصف المستشفى المعمداني قائلة: “مستشفى المعمداني، غزة، يرضيك كده يا رب؟! حسبنا الله ونعم الوكيل”.

أما الفنان وائل جسار أعلن عن تأجيل حفلته على مسرح أرينا في الكويت التي كان من المقرر إقامتها يوم 2 نوفمبر.

وكتب جسار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة و نعيمها انا لله و إن اليه راجعون وائل جسار”.

بدوره، أعلن المطرب ماجد المهندس على تأجيل حفله الذي كان مقرر إقامته بالكويت، يوم 27 أكتوبر الجاري تضامنا مع ما يحدث في غزة، ليتم تحديد موعد آخر في وقت لاحق.

إلى ذلك، انضم الفنان أحمد سعد إلى قافلة هؤلاء النجوم حيث أعلن عن تأجيل حفلته الغنائية، وكان من المقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الماضي في إحدى الجامعات الخاصة، بالإضافة إلى حفلته أيضا في افتتاحية مباراة مصر وزامبيا الودية، على ملعب استاد هزاع بن زايد في الإمارات وكان قد تم حجب أغنيته الأخيرة غصن الزيتون عبر موقع اليوتيوب.

وأعلن الهضبة عمرو دياب تأجيل حفلته الغنائية، وكان من المقرر إقامتها الجمعة بساحة كوكاكولا أرينا، وذلك عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

وكتب باللغة الإنجليزية: “بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكا كولا أرينا حتى إشعار آخر.  قلوبنا مع شعب فلسطين، ونحن نقف معهم خلال هذه الأوقات الصعبة”.

وتعرفي على مشاهير أتراك ساندوا القضية الفلسطينية وأطفال غزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية