فندق هيلتون دبي نخلة جميرا: وجهة ذهبت معها ياسمينة برحلة عنوانها الرفاهية

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا

على شاطئ بالم ويست بيتش، يقع فندق هيلتون دبي نخلة جميرا، أحد أروع الوجهات في دبي لتمضية عطلة تنسجين فيها الكثير من الذكريات التي ترافقكِ لتزرع السعادة في قلبكِ كلّما تذكّرتها.

ias

فهناك، تجربة مذهلة تنتظركِ لتجربتها برفقة عائلتكِ أو أصدقائكِ، وقد اختبرتها ياسمينة خلال مكوثها في هذا الفندق الذي يضمّ مرافق كفيلة بجعله يستحقّ أن يكون من ضمن الوجهات التي ننصح بزيارتها.

ديكور يمزج بين العصريّة والفخامة

فور دخولكِ ردهة الفندق، ستدركين أنّك ستعيشين خلال إقامتك في عالم رائع… فمعالم الرفاهية بارزة من خلال عناصر الديكور، بما في ذلك الموادّ المستخدمة لتنفيذه، الأكسسوارات، المفروشات، وحتّى الإنارة!  

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا
يشكّل فندق هيلتون دبي نخلة جميرا ملاذًا مثاليًّا لكل أفراد العائلة

استقبال يعزّز الراحة في نفسكِ وخدمة مثاليّة!

ستحظين باستقبال يُشعركِ براحة كبيرة في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا… ترحيب يطمئنكِ بأنّكِ على وشك الإقامة في فندق فيه كلّ المرافق التي توقّعتها، وأكثر! وأمّا الخدمة، فهي كما تخيّلنا، تلاقي كل ما تعيشينه في الفنادق الفاخرة، إن على صعيد خدمة الغرف، أو تسجيل الوصول أو المغادرة من الفندق، أو الانتظار في الردهة…

مرافق الإقامة المثاليّة

إقامتك في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا، لن يتقصها شيء لتكون أروع ما ستختبرينه! شاطئ شاسع حيث المنفذ لممارسة مختلف النشاطات المائيّة، حوض سباحة كبير، نادي الأطفال Pirates Kids Club، مساحات الاجتماعات والفعاليات المصممة لجميع المناسبات وأكثر بكثير.

مطاعم تلاقي مختلف المتطلّبات

لتكتمل الإقامة المثاليّة في  فندق هيلتون دبي نخلة جميرا، توفّر إدارته فرصة تناول أشهى المأكولات في مطاعمه، ومن بينها Zing Beach Bar الذي يقدم مشروبات منعشة وتشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة على الشاطئ، ومطعم Mowsem وجهة تناول الطعام طول اليوم في الفندق، تشكيلة رائعة من المأكولات العالمية، في ما يشكل المطعم الأسترالي Jones the Grocer الذي يقع على شاطئ الفندق، وجهةً مثالية لتناول وجبة الفطور بما يقدمه من مأكولات طازجة ولذيذة.

أمّا مطعم CLAW BBQ، فهو للتلذذ بأشهى مأكولات أميركا الجنوبية مع المشاوي والمأكولات البحرية والمشروبات المخفوقة وألعاب الأركيد في أجواء نابضة بالحياة.

هذا إضافة إلى خيارات أخرى من المطاعم التي تتيح لكِ التلذّذ بأطباق معدّة على أيدي أمهر الطهاة.

تجربة شاي رائع في مطعم  Social Bee

اختبرت ياسمينة تجربة شاي ما بعد الظهيرة الفريدة من نوعها في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا، وذلك في مطعم Social Bee. إضافة إلى تصميم المطعم المميّز، تشكّل طريقة تقديم الشاي والحلويات والمأكولات الخفيفة، طريقة فريدة أسعدتنا أكثر باختبار هذه التجربة.

فتذوّق أنواع الشاي المختلفة أخذنا برحلة إلى دول متنوّعة في العالم، وبعدها أحببنا الحامل المصمّم على شكل خليّ’ النحل الذي يخفي داخله الحلويات والمأكولات الخفيفة. فهو مصمّم ليحوي أدراجًا مخفيّة تكشف عن تشكيلة من مأكولات تجربة شاي ما بعد الظهيرة مثل سلطة البيض وكعكة البريوش والبريساولا ولفائف الريكوتا بالأعشاب وأرانشيني الكمأة مع رغوة القهوة، وكيش الهليون مع الطماطم المجففة والفيتا، وموس السلمون المدخن مع الأفوكادو والشبث وغيرها.

المنتجع الصحيّ إيفوريا سبا

حرصًا من إدارة فندق هيلتون دبي نخلة جميرا على إتاحة لضيفوه اختبار أقصى درجات الرفاهية في ربوعه، يقدّم أيضًا من خلال المنتجع الصحيّ Eforea Spa فرصة الذهاب برحلة عنوانها الاسترخاء، وهذا سبب آخر يجعله من فنادق دبي التي ننصحكِ بزيارتها.

فهذا السبا المميّز بإطلالاته البانوراميّة على بحر نخلة جميرا، يوفّر لزوّاره باقة من العلاجات التي تبعث الراحة في النفس والجسد، وذلك سواء في غرف العلاجن أو جناح السبا المخصّص للأزواج، أو الحمام التقليديّ مع المجلس، وكذلك في مساحات الاسترخاء وما تحويه من غرف بخار وساونا ملحيّة.

سبا ايفوريا في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا
يأخذك سبا إيفوريا برحلة عنوانها الاسترخاء

ففي إفوريا سبا، أكثر من 23 علاجًا تتنوّع بين تلك المتعلّقة بتدليك الجسم وتعزيز جمال البشرة والاستفادة من فوائج العلاجات الحراريّة، وغير ذلك من الخيارات التي تتكّ على أيدي متمرّسين ماهرين.

تركز القائمة على ثلاث رحلات متميزة لتجارب الضيوف هي Essentials وهي العلاجات التي تركز على النتائج، وEscape وهي العلاجات المحلية التي تستمر لمدة أطول، وEnhancements وهي عبارة عن ثلاثة علاجات سريعة مصممة حصرياً لضيوف إيفوريا سبا. 

إذًا، أضيفي فندق هيلتون دبي نخلة جميرا إلى قائمة الفنادق التي عليك ستسعدين بزيارتها مع زوجكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية