فيديوات شيرين في حفل بيروت تتصدر المشهد ما بين العفوية والغرابة!

فيديوات شيرين في حفل بيروت تتصدر المشهد ما بين العفوية والغرابة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيرين sherine@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن عدّة فيديوات انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي لشيرين في حفلها الأخير في بيروت، والتي تصدرت المشهد ما بين العفوية والغرابة!

ias

تعتبر النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من أكثر النجمات اللواتي يتصرّفن بطبيعية وتلقائية خلال وجودها على خشبة المسرح، مما يعرضها للإنتقادات بشكٍل مستمر، رغم دفاع قسٍم كبيٍر من الجمهور عن عفوية نجمتهم المحببة، فما هي الأسباب التي تجعلنا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

شيرين بدأت الجدل في الكواليس

نشر مصفف الشعر طوني المندلق مجموعة من الفيديوات عبر حسابه على تطبيق “تيك توك”، تظهر فيها شيرين وهي تغني أغنية طليقها حسام حبيب الجديدة “كدابة”.

وسألت شيرين في الفيديو إذا كان مصفف الشعر يقوم بالتصوير من أجل النشر عبر “تيك توك”، ورد الأخير بالإيجاب.

وانطلقت في تقديم عدة مقاطع من الأغنية، مع بعض الحركات العفوية، التي وضعتنا في حيرة من أمرنا، فهل كانت تغيظ طليقها أم تدعمه بعد حذف اغنيته من اليوتيوب؟

صراخ على معجبة ثم مصالحة علنية

انفجرت عبدالوهاب، بوجه معجبة حاولت الصعود على المسرح للتصوير معها، وأظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل، السيدة التي كانت ترتدي جاكيت زهري اللون وهي تتعارك مع رجال الأمن وتصرخ في محاولة للإفلات منهم والصعود على المسرح، ما دفع شيرين للصراخ عليها بالقول “يا شيخة حرام عليكي”.

كما أضافت المطربة المصرية “ليه كدا ليه يا حبيبتي؟ ليه بتصوتي ليه؟ ملعون أبو الحب.. كرهتيني في الحب”، وهو ما دفع بعض الحاضرين للضحك. بعد ذلك، عبرت شيرين عن رغبتها في مصالحة المعجبة وقالت “عايزة أصالحها.. هي فين؟”.

وظهرت شيرين احقاً بفيديو آخر وهي برفقة المعجبة وهي تحتضن وتقبل مطربتها المفضلة، ثم التقطت “سيلفي” معها.

شيرين تستفسر عن مكان بناتها

اصطحبت شيرين ابنتيها هنا ومريم معها إلى الحفل، وظهرت في مقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقف على المسرح وتسأل عن ابنتيها قائلة: “بناتي فين، مقعدين بناتي فين”.

مزاح مع الفرقة الموسيقية

كما عودتنا شيرين على خفة دمها المعتادة، قامت خلال أدائها لأغانيها في الحفل، بقطع الوصلة، وتوجيه لوم للفرقة الموسيقة بقولها أنهم لم يتمكنوا من التركيز.

واستدارت إلى الفرقة وقالت لهم: “ركز.. ركز..”.

اعتذار باللهجة اللبنانية

وجهت شيرين اعتذارًا لجمهورها اللبناني خلال حفلها، بسبب تغيير موعد الحفل في وقت سابق.

وكان حفلها قد تغيّر موعده من 17 فبراير إلى 24 فبراير، وهو ما أزعج جمهورها، لذا حرصت على تقديم الاعتذار.

بدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بأغنية “صبري قليل” وما إن انتهت من الغناء حاولت التحدث باللهجة اللبنانية ووجهت اعتذارها لجمهورها وقالت: “يا حبايب قلب روحي وعمري إنتوا، أنا أسفة على اللي صار الأسبوع الماضي، بس مش بإيدي بس إنتوا نور عيوني وحبايب قلبي”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على مواقف تؤكّد أنّ شيرين عبد الوهّاب سعيدة أكثر بعد الطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية