فيديو كليب نانسي عجرم الجديد يخيّب آمال جمهورها

وبكون جايي ودعك نانسي عجرم

وبكون جايي ودعك نانسي عجرم

بعد طول انتظار، طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب أغنية "وبكون جايي ودّعك" من إخراج فادي حدّاد وهو الكليب الخامس لألبومها الأخير Nancy8 الذي ما يزال حتّى الآن يحقّق نجاحاً واسعاً في لبنان والعالم العربي منذ صدوره في الأسواق. فازت نانسي عن هذا الألبوم بلقب النجمة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط وحصدت فيديو كليباتها نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، وعندما صرّحت نانسي أنّها تستعدّ لتصوير أغنية "وبكون جايي ودّعك" على طريقة الفيديو كليب اشتعل الجمهور حماساً لمعرفة ما الذي تحضّر له نانسي.

ias

واليوم نشرت نانسي الكليب المنتظر ولكن المفاجأة الأكبر كانت ردّة فعل الجمهور على الفيديو الذي لم ينل إعجاب الكثيرين كالفيديوهات التي سبقته على مرّ السنين ومنذ بداية مسيرة نانسي الفنيّة. لطالما تميّزت نانسي بفيديو كليباتها التي ميّزتها عن غيرها منذ دخولها السّاحة الفنيّة، وبعد أن اعتاد الجميع على أسلوب نانسي الرّائع في كل عمل جديد تقدّمه، جاء هذا الكليب ليخيّب آمال الجمهور.

في الوقت الذي اعتبره البعض كليباً جميلاً، سيطرت الإنتقادات على الفيديو وهيمنت التعليقات السّلبية التي جاء فيها أن نانسي باتت تكرّر نفسها وسيطر الملل على الفيديو كليب بالإشارة إلى أنّه ما من جديد قدّمته فيه. كما اعتبر البعض أنّه ما من شيء يميّز هذا الكليب عن غيره، في حين وصفه البعض الآخر بالـ "فارغ". وكتب أحد المتابعين أن الفيديو مملّ وأقل من عادي ولا يشبه شيئاً ممّا اعتاد الجميع أن يروها فيه.

يذكر أن نانسي ليست النجمة الوحيدة التي خيّبت آمال جمهورها بالكليب الذي أطلقته، فقد لاقت النجمة الإستعراضية ميريام فارس ردّة الفعل نفسها من الكثيرين الذين اعتبروا كليب أغنية "نفسي أقولهالك" الذي طرحته مؤخّراً غير ناجح ومملّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية