فيلم "سطار" يحصد أعلى مبيعات في تاريخ الأفلام السعودية

فيلم "سطار" يحصد أعلى مبيعات في تاريخ الأفلام السعودية

مصدر الصورة: حساب ShimaisiFilms@

تمكن الفيلم السعودي “سطار” من تحقيق عائدات عالية خلال 10 أيام فقط من بداية عرضه، ليتصدر قائمة أعلى المبيعات في تاريخ السينما السعودية.

ias

تجاوزت مبيعات الفيلم حتى الان ما يفوق 159 ألف تذكرة خلال أقل من أسبوعين، ونجح الفيلم في التفوق على مبيعات فيلم أفتار ذا واي أوف واتر في شباك التذاكر السعودي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

نجاح فاق التوقعات في أقل من أسبوعين

استطاع فيلم “سطار” من تحقيق أصداء إيجابية فاقت التوقعات، وسط إقبال واسع على مشاهدة الفيلم، وتفاعل كبير على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث جذب القالب الكوميدي العائلي شريحة كبيرة من الجمهور السعودي، الذي وجد في الفيلم ما يشبهه.

وتدور أحداث الفيلم حول البطل “سعد” الذي تركته حبيبته، ويقرر فيما بعد استئناف حلمه بمساعدة “علي هوغن” أشهر مدير أعمال للمصارعين في المنطقة، ويدخل بذلك عالم المصارعة مشاركًا في بطولة المصارعة الحُرة محققًا المجد، ولكن تنقلب الأمور فجأة ويظهر شخص يغير مسار الأحداث.

يمثل في دور البطولة إبراهيم الحجاج، وعبد العزيز الشهري، وشهد القفاري، وأخرج الفيلم المخرج الكويتي عبد الله العراك، ومن إنتاج أحمد موسى، وتقديم أفلام الشميسي، وتلفاز 11 استوديوز وموفي استوديو، ومن المقرر طرح فيلم “سطار” في جميع دور العرض بدول الخليج، اعتباراً من يوم 19 يناير الجاري.

وحول حديثنا عن أهم الأفلام السعودية الجديدة، تابعي فاطمة البنوي تُعلن عن موعد انطلاق الفيلم السعودي “الهامور ح.ع” في صالات السينما.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية