فيلم "سطّار" السعودي قريبًا على نتفليكس

فيلم "سطار " السعودي قريبًا على نتفليكس

مصدر الصورة: حساب Barmz_alHajjaj@

أعلنت شبكة نتفليكس عن عرض فيلم “سطّار” السعودي قريبًا على شبكتها، لينضم الفيلم إلى قائمة الأفلام السعودية المعروضة في المنصة.

ias

يُعد ذلك إنجازًا جديدًا لفيلم”سطّار” الذي تمكن خلال فترة بسيطة من أن يحصد على أعلى مبيعات في تاريخ الأفلام السعودية، وسيصبح الأن بإمكان الجميع مشاهدته عبر شبكة نتفليكس.

نجاحات فيلم “سطّار”

بدء عرض فيلم “سطّار” السعودي في 24 ديسمبر الماضي في دور السينما السعودية، ليحقق خلال 10 أيام فقط عائدات عالية جعلته يتصدر قائمة أعلى المبيعات في تاريخ السينما السعودية، واستطاع فيلم “سطار” من تحقيق أصداء إيجابية فاقت التوقعات، وسط إقبال واسع على مشاهدة الفيلم، وتفاعل كبير على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث جذب القالب الكوميدي العائلي شريحة كبيرة من الجمهور السعودي.

وتابع الفيلم مسيرته في النجاح ليتم عرضة أيضًا في صالات السينما الخليجية في شهر يناير الماضي، وتبع ذلك تسجيله كثاني فيلم سعودي يُعرض في صالات السينما البريطانية، في حدث غير مألوف في تاريخ السينما السعودية.

وحاليًا تم الإعلان عن موعد بدء عرض الفليم على منصة نتفليكس، والذي سيوافق يوم 24 أغسطس الجاري، وتدور أحداث الفيلم حول البطل “سعد” الذي تركته حبيبته، ويقرر فيما بعد استئناف حلمه بمساعدة “علي هوغن” أشهر مدير أعمال للمصارعين في المنطقة، ويدخل بذلك عالم المصارعة مشاركًا في بطولة المصارعة الحُرة محققًا المجد، ولكن تنقلب الأمور فجأة ويظهر شخص يغير مسار الأحداث.

وحول حديثنا عن الأفلام السعودية على شبكة نتفليكس تذكري اعلان نتفليكس عن بدء عرض فيلم “الخطابة” السعودي على منصتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية