فيلم "Oppenheimer" يصبح أسرع الأفلام مبيعًا في السعودية

فيلم Oppenheimer في السعودية

فيلم Oppenheimer في السعودية

أصبح فيلم Oppenheimer في السعودية أكثر الأفلام مبيعًا، إذ كسر الرقم القياسيّ لأكبر عدد من التذاكر التي تمّ بيعها في المملكة هذا العام، وذلك خلال ستّة أيام منذ أن تمّ فتح المجال أمام الحجوزات المسبقة له. وتسعى السعوديّة بإثبات اهتمامها الكبير في عالم الأفلام، إذ فاز مهرجان البحر الأحمر السينمائي بـ4 أفلام في ختام مهرجان كان.

ias

هذا الفيلم هو من إخراج المرشّح لنيل جائزة الأوسكار كريستوفر نولان وكتابته، وتمّ تصويره باستخدام تقنيّة IMAX® الحديثة، وهو من بطولة أسماء لامعة في السينما.

تفاصيل فيلم “Oppenheimer”

تدور قصّة هذا الفيلم حول عالِمٍ خاض مخاطرة كبيرة بتدمير العالم كي يتمكّن من إنقاذه، وهي أحداث مستوحاة من العالِم الفيزيائيّ الأميركيّ ج. روبرت أوبنهايمر الذي عرف بدوره الكبير في تطوير القنبلة الذريّة.

يؤدّي دور البطولة في هذا الفيلم الممثّل كيليان مورفي بشخصيّة ج. روبرت أوبنهايمر، وتجسّد الممثّلة إميلي بلانت دور زوجته كاثرين أوبنهايمر التي تكون أيضًا عالمة أحياء ونباتات.

وتجتمع في مشاهد فيلم أوبنهايمر أسماء ألم الممثّلين في هوليوود، ومن بينهم رامي مالك، مات ديمون، روبرت داوني جونيور، فلورنس بيو، بني سافدي، مايكل أنغرانو، وجوش هارتنت.

ختامًا، نذكّرك بأنّنا أطلعناك في وقت سابق على برنامج مهرجان البحر الأحمر السينمائي “صُناع كان” لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية