كارن وازن بإطلالات جذّابة في حملة روبيرتو كافالي الجديدة

كارن وازن في الحملة الاعلانية الجديدة لروبرتو كافالي

برزت كارن وازن في الحملة الاعلانية الجديدة لروبرتو كافالي في عدّة إطلالات جذّابة وفي غاية الجمال والأنوثة، مجسّدة عالم الدار المتألّق وطاقتها النابضة بالحياة. وبالحديث عنها، اطّلعي على إطلالة كارن وازن بنفس ملابس هايلي بيبر.

ias

تُسلّط الحملة الإعلانية الضوء على ثلاثة عطور أيقونية تُشكّل ركيزة Roberto Cavalli، وهي Signature و Uomoو Paradiso، مع التركيز على القيم الجديدة للعلامة وهي تعزيز الثقة بالنفس والفخامة الحديثة.

عطر Signature

يتميّز عطر Signature بتوليفة عطرية حادة تجمع بين نفحات الأزهار والعنبر وتُجسّد الأنوثة والحسّ المرهف والفخامة الإيطالية، ويُكمّل عطر Uomo الذي ينبض رجولةً ويأسر الحواس مع نفحات الخشب والعنبر. 

كارن وازن في حملة روبيرتو كافالي
كارن وازن في حملة روبيرتو كافالي للعطور

عطر Paradiso

أمّا عطر Paradiso المشرق، فيتألّق بتوليفة عطرية استثنائية تنطوي على نفحات الخشب والأزهار، وتجمع سمفونيّة من النفحات المشرقة من وحي المشاهد الطبيعيّة الخلّابة في إيطاليا. وبالمناسبة، أطلقت الدار هذا العطر سابقًا بعدّة إصدارات، منها Paradiso Assuloto من روبرتو كافالي.

> اختيرت كارن وازن لهذه الحملة بسبب أسلوبها الملفت الذي ينبض أنوثة وشخصيّتها المتحرّرة وشغفها بالحياة.

ستنطلق هذه الحملة في فبراير المقبل، وهي تشمل سلسلة من الصور الخلّابة، والقاسم المشترك بينها، نقشة جلود الحيوانات التي تشتهر بها روبرتو كافالي مع لمسات راقية باللون الذهبي، بحيث ترمز العطور الثلاثة إلى فخامة العلامة الإيطالية وحسّها المرهف.

وبالمناسبة، اطّلعي معنا على مكوّنات غريبة موجودة في أغلى العطور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية