صيحات مكياج عربيّة تبرز جمال العينين بطريقة مذهلة

صيحات مكياج عربية

مصدر الصورة: حساب انستغرام amelbouchoucha@

نخبرك عن صيحات مكياج عربية تبرز جمال العينين بطريقة مذهلة، والتي في إمكانك اعتمادها في أي يوم عاديّ، كما في المناسبات والسهرات لتتألّقي بإطلالة جماليّة جذّابة.

ias

تعتبر العيون العربية مميزة بجمالها وتعبيرها القوي، ويمكن استخدام مجموعة من تقنيات المكياج لإبراز هذا الجمال وجعل العيون أكثر جاذبية، فاكتشفيها معنا في ما يلي.

صيحات مكياج عربيّة تمنح نظراتك الجاذبيّة

  • مكياج العيون السموكي: يعتبر مكياج العيون السموكي من الأشهر، حيث يمكن استخدام ظلال العيون الداكنة والتدرجات المتناسقة لإبراز جمال العين وإعطاء مظهر جذاب. وقد سبق أن أخبرناك عن طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي.
  • الآيلينر: يمكن استخدام الآيلينر السائل أو الجل لرسم خطوط دقيقة وجذابة على الجفن العلوي والسفلي لتحديد العين وإعطائها مظهرًا أكثر جاذبية.
  • الماسكارا: استخدمي الماسكارا لتكثيف الرموش وإطالتها، مما يعزز جمال العيون ويجعلها أكثر تألقًا.
  • ظلال العيون الذهبيّة: يمكن استخدام ظلال العيون الذهبيّة لإضافة لمسة من الألوان الجذابة إلى مكياج العيون العربية، مثل الأزرق والأخضر والذهبي.
  • تقنيات الكونتورينغ للعيون: يمكن استخدام تقنيات الكونتورينغ للعيون لإبراز ملامح العين وإخفاء العيوب، مما يعزز جمال المكياج ويمنح الوجه مظهرًا أكثر تناسقًا وجاذبية.
  • الكحل الأسود: يعتبر الكحل الأسود من صيحات المكياج العربيّة التي أصبحت رائجة عالميًّا، حيث يمكن استخدامه لتحديد العين وإبراز جمالها.

وعلى هذا الصعيد، نذكر أنّنا أخبرناك سابقًا عن خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم يجعلك أجمل من باربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية