كريم Normaderm Night Detox للعناية الليلية ببشرتك من Vichy

لإزالة السموم من بشرتك وتنقيتها بعمق، جرّبي مستحضر فيشي الجديد Normaderm Night Detox المعزّز بتقنية مبتكرة ذات فعالية مزدوجة، لتعطيك بشرة نظيفة عند الإستيقاظ من النوم.

ias

خلال الليل البشرة لا تنام، بل تستمر بنشاطها في إفراز المواد الدهنية. هذا السبب الذي يجعل البشرة المختلطة أو الدهنية عرضة لمظهر ذو لمعة ومسام مسدودة. يحتوي Normaderm Night Detox على تركيبة ليلية مصمّمة خصوصاً لتخليص البشرة الدهنية من السموم.

إليك تفاصيل فعالية هذا المستحضر الجديد على بشرتك خلال الليل:

 

                    بالصور، برنامج متكامل للعناية بالبشرة من Vichy

 

إزالة السموم:

• الإبيرولين Eperuline: مستخلص من فروع الأشجار، ويعتبر مضاد للأكسدة قوي مع خصائص مضادة للالتهابات، وهو يتمتع بفعالية كبيرة في تسكين البشرة وتهدئتها.

• حمض الليبوهيدروكسي LHA: يساعد هذا المركب الفعّال ذو الخواص المقشّرة على التخلّص من السموم الناتجة عن تراكم الخلايا الميتة؛ فيما يسهم نشاطه المضاد للبكتيريا في فتح المسام من خلال مهاجمة البكتيريا.

• حمض السالسيليك: معروف في كل أنحاء العالم بفعاليته على الطبقة القرنية. فيقوم هذا الحمض البيتا-هيدروكسي بتقشير الخلايا الميتة على سطح البشرة وينظف المسام من دون أي تهيّج، فتنتظم عملية إفراز المواد الدهنية في البشرة.

• H.E.P.E.S: يتمتع هذا المركب بمزايا فريدة في تقشير البشرة من خلال تنشيط الأنزيمات الموجودة طبيعياً على سطحها، كما يساعد البشرة في التخلص ذاتياً من الخلايا الميتة.

 

                    ما يجب أن تعرفيه عن كريم الليل

 

التنقية:

• بيرلايت: يعتبر بمثابة ’إسفنجة‘ حيوية وطبيعية قادرة على امتصاص 5 أضعاف وزنها من الإفرازات الدهنية للبشرة. ويمتزج البيرلايت مع مساحيق امتصاص أخرى لتمتصّ الإفرازات الدهنية الزائدة التي أنتجتها البشرة ليلاً.

 

وأخيراً، يتّسم Normaderm Night Detox بملمس منعش عند استخدامه، كما تمتصّه البشرة بسرعة من دون أن يترك أي آثار زيتية على الوسادة. ويؤدي استخدام هذا المستحضر بصورة منتظمة ليلاً إلى إبطاء معدل انتاج البشرة للدهون.

أمّا في الصباح، فستشعرين بالنتائج الرائعة بشكل واضح، إذ ستتمتعين بمسامات مشدودة وبشرة نظيفة ذات ملمس متجانس، مع نضارة بعيدة من أي مظهر لمعان مزعج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية