كعكات زفاف فاخرة من أشهر متاجر ومصممي الكيك في السعودية

كعكات زفاف فاخرة من أشهر متاجر السعودية

مصدر الصورة: حساب ghadeer_abuzaid@

شاهدي أجمل تصاميم وتفاصيل كعكات الزفاف الفاخرة، التي اخترناها لك من أشهر متاجر السعودية، لتكتمل ليلة العمر بأجمل قالب كيك.

ias

تعتبر كعكة الزفاف أحد أهم طقوس وفقرات كل زفاف، والذي تسعى العروس دائمًا إلى انتقاء أجمل شكل ليتماشى مع تفاصيل قاعة الزفاف والديكورات، وحتى تفاصيل فستانها، وكنا قد أطلعناك في وقت سابق على نصائح لمكياج عروس مثالي من خبيرة المكياج رولا الغول.

قطعة فنية لا تُنسى

إن كنت تبحثين عن تصميم مميز وفريد لكعكة الزفاف، إليك مجموعة من أمهر وأبرز مصممات الكيك في السعودية واللواتي برزّن بتصميماتهن الأخاذة والمليئة بالتفاصيل الأنيقة، التي ستجعل من كعكة زفافك قطعة فنية لا تُنسى…

Zeina’s Cakery

تتميز كعكات “زينة ” في مدينة جدة، بتفاصيلها المتقنة وأشكالها الفريدة، البعيدة كليًا عن رتابة أشكال كعكات الزفاف البيضاء الكلاسيكية، والتي يمكنك بلا شك مشاركتها أفكارك لإستيحاء شكل جديد ومختلف يُصنع خصيصًا ليوم زفافك.

sugar sprinkles 

من متاجر ومخابز الكيك الشهيرة ذات الفروع الكثيرة، والمتواجدة في كلًا من: الرياض، والدمام، والخُبر، والإحساء، والقطيف، ويتميزون بتنوع ما يقدمونه من كعكات الزفاف لتوثيق لحظات العروسين بأجمل التصاميم الفاخرة.

lelean Cake

تُقدم المدربة المعتمدة لتصميم وصُنع الكيك، مجموعة فريدة من التصميمات المُبهرة لقوالب كيك الزفاف، حيث تتفنن بأدق التفاصيل المُتعلقة بالشكل الخارجي لكعكة الزفاف التي لن تتشابه مع أي كعكة أخرى.

Chocovania

تقوم مصممة ومدربة الكيك المعروفة في المنطقة الشرقية زهراء علي بإبتكار أشكال فريدة من قوالب الكيك، حيث تخرج عن المألوف بتصميماتها التي تستوحيها من مكان واسلوب الزفاف، وشخصية وأفكار العروس، وستجدين بلا شك في حسابها الكثير من الأشكال التي ستعجبك.

layal Bakery

مهما كانت ميزانيتك أو حجم كعكة الزفاف التي تودين تصميمها، فبلا شك ستجدين ما ترغبين به لدى “مخبز ليال” في جدة، حيث يمكنك انتقاء الفكرة التي ترغبين بها، والحجم الذي يلائم حفلة زفافك، واتركي الباقي عليهم لتطبيق قالب كعك سيعلق بالذاكرة.

ولأننا نتحدث في هذا الموسم عن إستعدادات حفلات الزفاف، وأهم التحضيرات التي تشغل بال كل العروس، فيجدر بك الإطلاع على ما نشرناه حول أساسيات “دبش العروس” في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية