فساتين ايلي صعب ٢٠٢٣ التي تألّقت بها النجمات في مهرجان كان السينمائي

فساتين ايلي صعب ٢٠٢٣

مصدر الصورة: حساب انستغرام sofiacarson@

لفتت فساتين ايلي صعب ٢٠٢٣ التي تألّقت بها النجمات في مهرجان كان السينمائي الأنظار بقصّاتها الأنيقة وتفاصيلها الدقيقة والفاخرة التي عكست أبداع المصمّم اللبنانيّة ومهارة فريق عمله.

ias

لقد أبهرت إطلالات النجمات بإبداعات المصمّمين العرب في هذه الفعالية الجميع، ومن بينها تلك التي حملت توقيع إيلي صعب، والذي تعدّ الأزياء التي يصمّمها، مثاليّة لنجمات كثيرات، ما جعل اسمه يتألّق في أهمّ الفعاليات العالميّة. ومن مهرجان كان، سنعرض لك كلّ التصاميم التي رافقت أهمّ الشخصيّات.

إيفا لونغوريا تعشق تصاميمه

أطلّت الممثّلة إيفا لونغوريا بتصميمين من توقيع إيلي صعب، الأوّل من المجموعة الجاهزة لربيع وصيف 2023، والذي اتّسم بتصميم أنيق ولافت، في حين اختارت الثاني بلمسات فاخرة جدًّا من المجموعة الراقية للموسم نفسه.

فساتين ايلي صعب ٢٠٢٣
مصدر الصورتين: حساب انستغرام eliesaabworld@

حضور مميّز للأحمر

أكثر فساتين ايلي صعب حضورًا في مهرجان كان السينمائي، كانت تلك المميّزة باللون الأحمر بتدرّجاته المختلفة، فقد تألٍت بها كلّ من كاثرين زيتا جونز، والممثّلة Gong Li، وصوفيا كارسون والمخرجة والممثّلة Linh-Dan Pham، في حين فضّلت المخرجة Melita Toscan الحضور ببذّة نسائيّة بالتدرّج الأحمر الداكن، اختارتها من مجموعة خريف وشتاء 2023- 2024.

تصاميم فساتين ايلي صعب
مصدر الصورتين: حساب انستغرام eliesaabworld@

جميلات إيلي صعب…

تتميّز فساتين ايلي صعب ٢٠٢٣ كما التي أطلقها في الأعوام السابقة، بتصاميم لا يموت جمالها مهما مرّ الزمن وتبدلّت الصيحات، وهذا ما أكّدته أليساندرا أمبروسيو التي حضرت الافتتاح بفستان من مجموعته الراقية للعام 2005 منحها واحدة من أكثر الإطلالات جمالًا.

فساتين سهرة ايلي صعب ٢٠٢٣
مصدر الصور: حساب انستغرام eliesaabworld@

وبتصاميم إيلي صعب المذهلة، تألّقت أيضًا كلّ من كاري دوغلاس وسابرينا إلبا وجوردان دون، واللواتي كلّلتهن لمسات المصمّم اللبنانيّ المبدع بما يمنحهنّ أكثر الإطلالات جمالًا.

وختامًا، تابعي مغامرتك في عالم إيلي صعب الرائح، مع مجموعته لفساتين الأعراس لربيع ٢٠٢٤.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية