كل ما عليك معرفته عن تفتيح منطقة تحت الإبط طبيعياً!

يعد السواد في منطقة تحت الإبط إحدى أسوأ المشكلات التي تواجهك، فتشعرين بالخجل من المحيطين بك، لأنّ هذه المنطقة الظاهرة للعيان داكنة وخشنة، وليست بيضاء وناعمة كما تحلمين أن تكون. كوني على ثقة أنّك لست وحدك من تواجه هذه الأزمة، فعدد كبير من النساء يشاركنك فيها، ولكن لا تظني أنّ الحل مستحيل، لأنّ ياسمينة ستزوّدك بباقة من النصائح الثمينة التي ستبدد مخاوفك، وتشعرك بالجمال والثقة من جديد!

ias

لأنّ الخلطات الطبيعية أثبتت قدرتها المذهلة في مجال التجميل، لا شكّ أنّها تؤدي دوراً فعّالاً جداً في محاربة السواد، وإعادة اللون الأبيض إلى هذه المنطقة، مع ضرورة إدراج العسل في مكوّنات هذه الخلطة، فالعسل كفيلُ أن يعيد اللون الأبيض إليها ليمنحك البشرة الناعمة التي طالما حلمت أن تتمتعي بها.

Deodorant  Beesline Whitening Roll-on

إلى جانب الوصفات الطبيعية، يجب عليك معرفة الاختيار الصحيح للمستحضرات التي تستعملينها، لأنّه في كثير من الأحيان يكون المستحضر هو السبب في حدوث هذه المشكلة. من هنا نود أن ننصحك باستعمال Deodorant Beesline Whitening Roll-on الذي يقدّم لبشرتك الفرصة للحصول على الانتعاش المثالي، والتبييض الآمن من خلال منتجات النحل، واللمسة الطبيعية.

يحتوي هذا المستحضر تكنولوجيا جديدة تخفف من إفراز جسمك للروائح الكريهة، وتحافظ على البيئة الجلدية، مما يجعله مثالياً لتهدئة وترطيب البشرة الحساسة، ومحاربة البكتيريا، ومنحك الانتعاش. وبعد فترة قصيرة من استعمالك إيّاه ستلاحظين أنّ المشكلة التي تعانين منها قد حلّت تماماً، وأنّ لا أثر لذلك السواد المزعج الذي كنت تعانين منه!

كوني على يقين أنّ بشرة منطقة تحت الإبطين ستعود بيضاء وناعمة ومنتعشة مع هذا المستحضر الرائع من Beesline، فاجعليه رفيقك الدائم.

للتعرف أكثر على Beesline، زوري المواقع التالية:

ar-ksa-rollon.beesline.com

ar-iraq-rollon.beesline.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية