كم ثروة مستر بيست؟

كم ثروة مستر بيست؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام mrbeast@

كم ثروة مستر بيست؟ سؤال شائع للغاية نظرًا لاعتبار مستر بيست من الشخصيات الأكثر شهرة في العالم وذلك في أكثر من مجال بالشكل الذي يثير الفضول للكثير من الناس حول العالم.

ias

ويتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ثروة العالمي مستر بيست الذي شاع اسمع في السنوات الأخيرة بسبب ظهوره على الساحة بمواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يهتم موقع لحظات نيوز بتوفير كافة المعلومات حول مستر بيست وثروته. وإليك ثروة أغنى العائلات الملكيّة في العالم

الثروة الطائلة

إن لقب مستر بيست قد تم اطلاقه على صاحب أكبر وأشهر قنوات على موقع اليوتيوب العالمي، وهو الأمريكي جيمي دونالدسون، فهو رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية. واكتشفي كم تبلغ ثروة محمد رمضان؟

بدأ مسيرته في مجال الإعلانات والشهرة من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها على قنواته والتي حازت على نسبة كبيرة جدًا من المشاهدات لتصبح الأكثر رواجًا في العالم.

يستخدم مستر بيست الأرباح العائدة من قنواته على منصة يوتيوب العالمية في الأعمال الخيرية، كما أن له الفضل في شهرة “تيم تريز” المتخصصة في جمع التبرعات والتي قد نجحت في جمع 22 مليون دولار أمريكي للأعمال الخيرية المختلفة.

أشارت المصادر إلى أن ثروة مستر بيست تبلغ حوالي 105 مليون دولار أمريكي، وذلك بحسب الاحصائيات الحديثة للعام الجاري 2023م، حيث حقق مستر بيست زيادة ملحوظة عن الأعوام السابقة وذلك لأنه أصبح يمتلك قاعدة جماهيرية تصل إلى 131 مليون متابع ومشترك بالقنوات الخاصة به في منصة يوتيوب.

ينشر اليوتيوبر مستر بيست مقاطع فيديو مختلفة تحت عنوان “بدوام كامل” والتي تحصل على عدد كبير جدًا من المشاهدات حول العالم والتي ينصب جزء كبير من ربحها في الأعمال الخيرية المختلفة، الأمر الذي جعل مستر بيست يستحوذ على قلوب المتابعين وبالأخص قلوب العائلات التي بلا مأوى ويتم مساعدتها من قبل مستر بيست، حيث يتم تقديم مبلغ قدره 10000 دولار أمريكي لكل شخص بلا مأوى.

حصل جيمي دونالدسون على حوالي 24 مليون دولار وذلك كأفضل مستخدم لبرامج الميكروسوفت مع استخدامه لعلامات الجودة والرعاية، كما يتم من خلال عرضه لإعلانات ميكروسوفت على يوتيوب حصوله على أجر لا يقل عن 3 مليون دولار أمريكي خلال الشهر الواحد.

واكتشفي بكم تقدر ثروة الوليد بن طلال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية