كم تبلغ ثروة محمد رمضان؟

كم تبلغ ثروة محمد رمضان؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام mohamedramadanws@

كم تبلغ ثروة محمد رمضان؟ سؤال طرح كثيرا خلال السنوات الماضية خصوصاً أن العديد يتساءل غالباً عن ثروة الشخصيات المهمة في مجتمع الفنانين.

ias

محمد رمضان ممثل ومغني مصري، من مواليد 32 مايو 1988 في أعماله الدرامية المختلفة، تبلغ ثروته الصافية نحو عشرة ملايين دولار أي حوالي 170 مليون جنيه مصري، بخلاف ممتلكاته الخاصة مثل العقارات والسيارات. وتعرفي معنا على مهنة محمد رمضان قبل التمثيل

حياة محمد رمضان

ولد محمد رمضان بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. وتذكري جلسة تدليك محمد رمضان تعرّضه لنقد كبير وردّه عكس ما توقّعنا!

عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

شبهه البعض بالممثل أحمد زكي. اتهمه فنانون وإعلاميون بتقديم أعمال “هابطة” للوصول للنجاح، واعتبروه أحد أسباب شيوع مفاهيم العنف في فكر وثقافة الشباب الصغير.

تلقى محمد رمضان هجوما بسبب انتقاده لأعمال الكوميدي المصري إسماعيل ياسين، حيث اتهم أعماله بأنها تعطي فكرة سيئة عن الجندي المصري.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على فعاليات وحفلات ألغيَت تضامنًا مع أوضاع فلسطين المؤلمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية