كيفانش تاتليتوغ ينفي خبر انفصاله بطريقة رومانسية

كيفانش تاتليتوغ ينفي خبر انفصاله بطريقة رومانسية

مصدر الصورة: حساب انستغرام kivanctatlitug@

تصدر موضوع كيفانش تاتليتوغ ينفي خبر انفصاله بطريقة رومانسية مواقع البحث عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

ias

إذ نشر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الذي يعتبر من  الممثلين الأتراك الأعلى أجراً، صورة رومانسية تجمعه بزوجته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر، بعد انتشار اشاعات عن حصول خلافات بين الثنائي بسبب بعض المشاهد الجريئة له في مسلسل “العائلة”.

الصورة الرومانسية

وقد شارك كيفانش صورة رومانسية عبر خاصية “الستوري” على حسابه الشخصي عبر انستغرام، وهو يعانق زوجته بينما يطبع قبلة على جبينها، وكانت هي تنظر إلى الكاميرا، بينما ارتسمت على وجهها ابتسامة.

علماً أن كيفانش ليس من النجوم الذين يشاركون حياتهم الشخصية والعائلية عبر السوشيل ميديا إلا أن هذه الصورة أتت كرد واضح بعدما تداولت الصحف التركية شائعة وجود خلافات بينه وبين زوجته، بعد مشهد القبلة الذي جمع بينه وبين الممثلة التركية سيريناي ساريكايا بمسلسل “العائلة” الذي سجلت حادثة في التصوير من خلال انفجار سيارة في كواليس تصوير المسلسل.

الاشاعات

حيث كشفت صحيفة “القرار” أن بعد مشهد القبلة تسبب في وجود توتر وخلافات بين تاتليتوغ وزوجته ديزني، والأمر الذي تطور ليصل إلى الانفصال في حال تكررت مثل هذه المشاهد.

يذكر أن النجم التركي تزوج من مصممة الأزياء باشاك ديزار بالقنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس عام 2016، حيث رزقا بطفلهما الأول في أبريل 2022 أطلقا عليه اسما مركباً وهو كورت إيفه تاتليتوغ. وكنا نشرنا الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوغ في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية