كيفية مشاهدة ستوري الانستغرام بشكل خفي من دون علم صاحبها

Electronics, Phone, Mobile Phone

كيفية مشاهدة ستوري الانستغرام بشكل خفي

كيف تشاهد ستوري الانستغرام بشكل خفي من دون علم صاحبها؟ الطريقة سهلة للغاية وممكنة ولا تتطلب الكثير من الجهة أو حتى اللجوء إلى تطبيقات أخرى مساعدة.

ias

فعلى الرغم من رواج الريلز، تبقى الستوريز ذات طابع خاص ومميز. وبالتالي يمكن من خلال هذه الوسائل التي سنمدك بهما مشاهدة ستوري الانستغرام للشخص الذي ترغبين به من دون أن يدرك ذلك أو يرى اسمك في جدول المشاهدات بسرية تامة.

الحيلة الأولى

فعلى خلاف كيفية معرفة من يزور من يزور حسابك في الانستقرام التي تحتاج إلى تطبيق مساعد، أولى هذه الوسائل هو أن تقومي بالدخول إلى تطبيق الانستغرام من الوجهة الرئيسية حيث ستجدين في القسم الأعلى سلسلة من القصص والستوريز للاصدقاء.

كيفية مشاهدة ستوري الانستغرام بشكل خفي

كل ما عليك فعله هو اختيار الستوري للشخص الذي يتبع ستوري من تريدين تتبعه، افتحيها ثم حركي باتجاه الستوري التي ترغبين بمشاهدتها من دون أن ترفعي اصبعك عن شاشة الهاتف.

عندها ستظهر لك وبشكل سريع ماهية الستوري ثم عودي إلى الأساسية علماً أنه لا يجب أن يتخطى الحد الفاصل بين الستوري التي فتحتها والتي ترغبين بمشاهدتها نصف الشاشة وفي أقل من ثانية حتى لا يقوم التطبيق باحتسابك من المشاهدات.

الحيلة الثانية

إلى ذلك هناك وسيلة اللجوء إلى الحاسوب وفتح حسابك عبر الكمبيوتر.

عندها ستظهر تلقائياً لك القصص اضغطي على الستوري التي تتبع تلك التي ترغبين بمشاهدتها فتفتح لك السابقة من دون أن تحتسبي من المشاهدات.

الحيلة الثالثة

ثم يمكنك دائماً اللجوء إلى حيلة الحساب المجهول حيث يمكنك ابتكار حساب وهمي لك عبر انستغرام لا يمت لك باي صلة ومشاهدة الستوري التي ترغبين بها شرط أن يكون حساب هذا الشخص علني وليس خاصاً أو مقفلاً.

فجربي هذه الوسائل يا عزيزتي بحرية من دون القلق تجاه معرفة الشخص أنك تراقبين قصصه.

وتعرفي مع ياسمينة على 3 حيل للظهور نحيفة وجذابة في فيديوهات انستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية