كيف اقنع امي اقص شعري؟

كيف اقنع امي اقص شعري

تتساءل العديد من الفتيات كيف اقنع امي اقص شعري، وفي هذا المقال اختارت ياسمينة ان تقدم لك افضل الطرق والنصائح التي يمكنك اتباعها لإقناع والدتك بقص الشعر.

ias

تواجه العديد من الفتيات صعوبة في إقناع والدتهن بقص شعرهن، فهناك العديد من الأمهات اللواتي يعتبرن أن الشعر الطويل جذاب للغاية وهو علامة من علامات الجمال. ولكن في حال كنت ترغبين بإتباع صيحات الموضة الرائجة المتعلقة بالشعر وتريدين الحصول على شعر أقصر، إليك الطرق التي يمكنك اتباعها لإقناع والدتك بقص شعرك.

كيف اقنع امي اقص شعري

لإقناع أمك بقص شعرك، إليك اهم النصائح والطرق التي يمكنك اتباعها وتطبيقها:

  • البحث عن قصات وتسريحات شعر جميلة: قبل فتح موضوع قص الشعر مع أمك، تصفحي أولاً وابحثي عن أجمل قصات الشعر القصير والتسريحات الرائجة التي تمنحك إطلالة جذابة. فإبحثي عن القصات القصيرة التي تناسب وجهك وتظهر ملامحه الجميلة ثم إجعلي أمك تلقي نظرة على هذه التسريحات واجعليها تختار القصة التي تعجبها.
  • الإستعانة بالأقارب أو الأصدقاء: إذا كنت تملكين صديقة قريبة جداً أو خالة أو أحد من أفراد اسرتك يملك تأثير قوي على أمك، استعيني به ليساعدك في إقناع أمك في قص شعرك، فخالتك أو صديقتك قد يكون لها أسلوب وطريقة خاصة تستطيع إقناع الأم بها.
  • شرح لها أهمية قص الشعر دوماً: ابحثي في الإنترنت عنأهمية وضرورة قص الشعر بين كل فترة واخرى واجمعي المعلومات المتعلقة بالموضوع. فمثلاً قولي لها أن قص الشعر يساعد في نموه ويمنع تساقطه ويتخلص من أطرافه المتقصفة ويعالج مشكلة تلف الشعر.
  • اختيار الوقت المناسب: كأي موضوع من المواضيع، عليك إختيار الوقت المناسب لفتح الموضوع مع أمك، فننصحك بتجنب فتح هذا الموضوع معها وهي غاضبة واختيار الوقت التي تكون به هادئة وسعيدة.
  • قص الشعر والتبرع به: اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل جداً وتريدين قصه، أقنعي أمك أنك تريدين قص شعرك لغاية إنسانية وتبرعي به لمرضى السرطان. فبهذه الطريقة تكوني قد أنجزت عمل خير وحصلت على ما تريدين.

اذاً، هذه هي افضل الطرق التي يمكنك اللجوء اليها لإقناع أمك بقص شعرك، هل تعرفين ما هي افضل الايام الصالحة لقص الشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية