ما هي علامات الجمال؟

ما هي علامات الجمال

ان كنت تتساءلين ما هي علامات الجمال فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اهم هذه العلامات واكتشفي الجانب الجميل منك وان كنت تملكين أي من هذه العلامات.

ias

لكل إمرأة علامة جمال تعرف عنها وتجذب الجميع إليها، وان كنت تريدين معرفة العلامات الموجودة في وجهك التي تدل على أنك جميلة، تابعي معنا في هذا المقال!

علامات الجمال

إليك أهم علامات الجمال:

  • الخدود: ان كنت تتساءلين هل الخدود من علامات الجمال فالإجابة هي نعم! فحسب خبراء التجميل، تُعتبر الخدود البارزة والمدورة من اساس الوجه الجميل والجذاب. فهي من الأمور التي تلفت النظر وتجذب الجميع!
  • الأنف الصغير: تحلم جميع النساء بالحصول على أنف ناعم وصغير مناسب لشكل وجههن، فالأنف الصغير يزيد من نعومة وجاذبية الوجه ولهذا السبب تلجأ المرأة التي تملك الأنف الكبير الى إجرا عملية تصغير لأنفها لزيادة نسبة جمالها.
  • الشامة: تعتبر الشامة من أكثر علامات الجمال والجاذبية في وجه المرأة، فهناك الكثير من النجمات اللواتي اشتهرن بهذه العلامة ومن أبرزهن المملثة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة ندين نسيب نجيم.
  • الشفاه الممتلئة: تعتبر الشفاه الممتلئة شكل الشفاه الأكثر جاذبية بحسب خبراء الجميل، فهناك الكثير من النساء يلجأن الى حقن البوتوكس للحصول على هذه الشفاه أو يعتمدن حيل مكياج لتكبير الشفاه.
  • الرموش: من الأمور المُتفق عليها ان جمال العيون يتجلى بالرموش الطويلة والكثيفة، فهذه الرموش تسحر وتجذب الجميع وتزيد من جمال المرأة. ولهذا السبب تختار النساء تطبيق خلطات تطويل وتكثيف الرموش للحصول على إطلالة أجمل!
  • الغمازات: الغمازات سر جاذبية النجمات، فهي من العلامات التي تدل على الجمال والتي تلفت النظر.

هذه هي اذاً اهم علامات الجمال، ولكن هل تعرفين ما هي صفات جمال الروح؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية