كيف تعرفين أنه يريد إنهاء العلاقة بك؟

كيف تعرفين أنه يريد إنهاء العلاقة بك؟

كيف تعرفين أنه يريد إنهاء العلاقة بك؟

كيف تعرفين أنه يريد إنهاء العلاقة بك؟ للأسف على الرغم من صعوبة تقبل الموضوع، هناك إشارات تساعدك على التأكد من نية الشريك بالانفصال.

ias

فهناك بعض العوامل الواضحة التي من شأنها مساعدتك على ادراك نية الشريك لانهاء العلاقة العاطفية بك وبالتالي حماية نفسك قدر الإمكان من وقع الصدمة. واكتشفي معنا أسرع طريقة لنسيان الشريك

اشارات تؤكد نيته بالانفصال

فعندما يبدأ الحبيب بالانسحاب تدريجيا من عِلاقة عاطفية تكون لديه رغبة في الابتعاد طول الوقت وتجاهل الطرف الآخر من خلال التخفيف من نسبة التواصل والمكالمات والرسائل وحتى اللقاءات.

اشارات تؤكد نيته بالانفصال
اشارات تؤكد نيته بالانفصال

وغالباً ما قد يبالغ الرجل في الخروج مع الأصدقاء بشكل يومي ويتجنب اللقاء بك، ما يعني محاولة غير مباشرة منه بتجنبك تحت حجة الأصدقاء والانشغالات الاجتماعية. ولا تنسي أن تتعرفي على لماذا يتغير الشريك بعد الزواج؟

وجميعنا يعلم أنه عندما يقع الرجل في حب المرأة لا يكف عن قول الكلام المعسول لها، وبالتالي عندما يتوقف عن المغازلة هذا مؤشر واضح على توقف الاهتمام بها.

ومن المعروف أن الرجل الذي يحب بصدق يركز على الإيجابيات ولا يلتفت إلى السلبيات ولكن عندما يحدث العكس ويعتمد دائمًا على توجيه النقد اللاذع فيجب أن تعلمي أنه يريد الانسحاب وإنهاء العِلاقة.

اشارات تؤكد نيته بالانفصال
اشارات تؤكد نيته بالانفصال

بمعني آخر، يا عزيزتي، عندما تلاحظين أن الحبيب بدأ بالانشغال عنك وإهمال أمورك وتفاصيلك فهو يريد الابتعاد، وبالتالي عليك تدارك الوضع ومصارحته بشكل مباشر بالموضوع بدل اللف والدوران أو اقناع نفسك بالعكس بغية حماية مشاعرك من وقع الصدمة التي لن تكون سهلة على الاطلاق.

وتذكري أنها ليست نهاية العالم بل بداية لعلاقة عاطفية أفضل لك في المستقبل خصوصاً أنك تستحقين شريكاً يغرم بك ويعاملك معاملة الاميرة.

وأخيرا اكتشفي معنا هل الرجل فعلاً خائن بطبيعته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية