كيف تعرفين ان شخصاً معجب بك؟ تصرفات تفضح حقيقة مشاعره

كيف تعرف ان شخص معجب بك

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تتساءلين كيف تعرف ان شخص معجب بك، ياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه المجموعة من التصرفات التي تساعدك على فضح حقيقة مشاعره تجاهك.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على كيف تعرفين ان كنت تحبينه فعلاً، وقد اخترنا اليوم ان نكشف لك كيف تعرفين اذا كان الشخص فعلاً معجب بك.

الاتصال بالعينين

الشخص المعجب بك غالباً ما يستغل كل لحظة يتواجد فيها بقربك من اجل النظر اليك، وستلاحظين ان حدقة عينيه ستتسع عند النظر اليك. لكن عندما تنظرين اليه وتتصل عينيكما ببعضها سيشعر بالخجل ويشيح بنظره عنك.

حركة الجسم

طريقة تحريك الجسم دليل قوي على اعجاب الشخص بك، فالاشخاص يقومون بإمالة الجسم باتجاه الاشخاص المعجبون بهم بطريقة لا ارادية، وستلاحظين انه يحاول التقرب منك بطريقة غير مباشرة، والاستمتاع بوجودك وقربك منه. فاتيكيت لغة الجسد ستكشف الكثير لك.

تقليد حركاتك

اذا كان الشخص معجب بك، فستلاحظين انه يقوم بتقليد حركاتك، وطريقة جلوسك وينسخ طريقة تعاملك مع الآخرين، ويعتبر ان هذه الطريقة ستجعلك تنجذبين اليه اكثر وتبادلينه الاعجاب.

الاهتمام بمظهره عند التواجد معك

ستلاحظين انه يبدي اهتماماً خاصاً بمظهره واطلالته الخارجية عندما تكونين موجودة معه. سيفعل كل ما بوسعه ليلفت نظرك، حتى انه سيحاول اخذ رأيك بشأن طريقة تنسيق اطلالته، ويلتزم بالنصائح التي تعطينه اياها.

هذه هي اذاً المؤشرات التي تدل عى انه معجب بك، واكتشفي ايضاً كيف تعرفين ان في حياة خطيبك امرأة أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية