كيف تنسقين طلاء أظافرك مع ماكياجك؟

كيف تنسقين طلاء أظافرك مع ماكياجك؟

كيف تنسقين طلاء أظافرك مع ماكياجك؟

لا يمكن أن تكتمل إطلالتك الأنيقة من دون الاختيار الدقيق لطلاء الأظافر المرافق لها، فهو عنصرٌ جمالي يؤثر إيجابياً أو سلبياً عليك. لذا من الضروري أن تدركي كيفية انتقاءه، وإخضاعه للمعايير اللازمة، ومعرفة كيفية تنسيقه مع ماكياجك على وجه الخصوص، إليك أبرز النصائح من Lancôme.

ias

من المهم اختيار طلاء الأظافر بحسب لون بشرتك، فصاحبات البشرة الفاتحة تليق بهنّ ألوان الباستيل والنيود كالبيج والزهري والتدرجات الفاتحة، أما صاحبات البشرة السمراء فمن الجميل أن يخترن التدرجات القوية كالبرتقالي والأحمر والفوشيا، وهي ألوان تناسب أيضاً صاحبات البشرة الداكنة.

أخطاؤك الشائعة مع كريم الأساس!

تنقسم الآراء في قضيّة تنسيق طلاء الأظافر مع الماكياج، فالبعض يجد تطابق ألألوان ضرورياً، فيما الفئة الأخرى تولي الأهمية لانسجام وتكامل الألوان مع بعضها، فلا داع لاختيار التدرج نفسه، بل اللون القريب له، ولعلّ قاعدة الانعكاس بين الماكياج الناعم وطلاء الأظافر القوية هي أيضاً عنوان لافت للإطلالات العصريّة.

كيف تختارين لون أحمر الشفاه المناسب لك؟

إلى جانب الماكياج، لا تنسي أهميّة أزيائك والمناسبة التي تنوين حضورها، ودوماً انتبهي إلى عدم اعتماد التدرجات القوية في مناسبة كلاسيكيّة، أو اختيار التقليدي في حفلة اصدقاء مجنونة. اختاري أيضاً الألوان التي تعبّر عن شخصيّتك والتي تحبينها، حتّى تشعري بالراحة عند اعتمادها على أصابعك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية