بعد رحيل الممثل محمد قنوع، العربجي يعيد شومان إلى الحياة في رسالة وفاء

كيف عاد شومان بعد مقتله إلى مسلسل العربجي 2

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد قنوع mohmadkanou@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثل السوري الراحل محمد قنوع، الذي رحل العام الفائت، فكيف أعاد مسلسل “العربجي2” شومان إلى الحياة؟ وقد يهمكِ الإطلاع على أين تم تصوير مسلسل “الحشاشين”.

ias

ودع “شومان” مسلسل العربجي 1 بعد خروجه فور مقتله على يد “عبده العربجي” الذي يلعب دوره الممثل السوري باسم ياخور، ومع وفاة الممثل محمد قنوع الذي يجسد الشخصية، كيف عاد إلى جزئه الجديد؟

رسالة “وفا”

في لفتة جميلة ومؤثرة، استذكر صنّاع الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، الممثل السوري محمد قنوع الذي رحل عن عالمنا في ثاني أيام عيد الفطر الماضي، بعد تجسيده في الجزء الأول من “العربجي” شخصية “شومان” والتي انتهت بوفاته فيه، لتبدأ شارة الجزء الثاني من العمل بتحية لروحه، وإهداء جاء فيه: “شومان اشتقنالك.. إلى روح الفنان الراحل محمد قنوع”. وقد يهمكِ الإطلاع على ماغي بو غصن تستنسخ شخصية رضوى الشربيني في مسلسل ” ع أمل”.

قنوع.. الحاضر الغائب في مال القبان

يعتبر مسلسل مال القبان هو نهاية مسيرة الراحل محمد قنوع الفنية، فهو آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها قبل رحيله.. وأهدى صناع العمل هذا المسلسل إلى روحه.

وفي شارة المسلسل، حرص صناع العمل على كتابة إهداء خاص إلى روحه، “هذا العمل إهداء إلى روح الحاضر الغائب محمد مروان قنوع 1973 – 2023”.

في هذا السياق، نشر مخرج المسلسل، سيف الدين سبيعي بوستر المسلسل، وتضمّن صورة للممثل السوري الراحل. وعلّق عليه قائلاً: “ميمو. هاد المسلسل الك”. وقد يهمكِ الإطلاع على المخرجة رشا شربتجي تنشر فيديو عن كواليس تصوير “ولاد بديعة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية