نجمات قلّدن إطلالة مارلين مونرو، من نجحت اكثر؟

كايلي جينر

هناك العديد من النجمات اللواتي قلّدن إطلالة مارلين مونرو العربيات والأجنبيات من حيث طريقة المكياج وتسريحة الشعر والملابس وكل واحدة نجحت بطريقتها الخاصة.

ias

إستطاعت مارلين مونرو التي تُعتبر أيقونة الجمال والموضة أن تُصبح مثالا يُحتذى به للعديد من النجمات حول العالم إذ لم نشهد في تاريخنا نجمة استطاعت بتأثيرها أن تنتقل عبر الأجيال اللاحقة. فلا شك أن تأثير هذه النجمة التي تُعتبر من أهم أيقونات الموضة الراحلات كان كبيراً على النجمات في العالم العربي والأجنبي بحيث قلدتها الكثيرات بطريقة مُختلفة، فمن نجح منهن؟

أحلام

في إطلالتها لغلاف ألبومها الجديد ، أطلّت النجمة أحلام التي تُعتبر من المشاهير الذين يعيشون حياة سعيدة بفستان أصفر من الساتان من تصميم زهير مراد الذي تحرص دائماً أن تكون إطلالتها من توقيعه لتُقلد مارلين مونرو من ناحية تسريحة الشعر، المجوهرات والفستان.

أحلام

نالت إطلالة أحلام إعجاب العديد من المُتابعين الذين أكدوا أن إطلالتها نسخة طبق الأصل عن إطلالة النجمة الراحلة خصوصاً أن كان هناك تشابها كبيرا في تصميم الفستانين.

بيلي أيليش

بيلي أيليش

إختارت المغنية الأميركية بيلي أيليش أن تطل بإطلالة أنثوية وفريدة من نوعها في حفل الـ ميت غالا، فشبيهة الإعلامية العربية عزة زعرور تقمّصت شخصية مارلين مونرو وهذا ما بدا واضحاً في تسريحة الشعر التي تشتهر الأخيرة بها!

سوازن نجم الدين

تصدّرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين الترند على كافة مواقع السوشال ميديا بعدما نشرت صورة تظهر فيها نسخة عن النجمة الراحلة مارلين مونرو!

سوازن نجم الدين

ظهرت سوزان مرتدية فستاناً زهرياً وأطلت على الجمهور بشعر أشقر بنفس درجة مارلين ومونرو ونفس التسريحة وأعرب العديد في ذلك الوقت عن إعجابهم الشديد بهذه الإطلالة.

كايلي جينر

أما كايلي جينر التي تُعتبر من أجمل المليارديرات حول العالم، نجحت في تقليد إطلالة مارلين مونرو وهذا في حفل الهالوين بحيث إرتدت فستاناً وردياً مع قفازات باللون نفسه وقلدت تسحرية شعر مونرو وارتدت إكسسوارات ماسية مشابهة.

كايلي جينر

كانت مارلين مونرو تعشق صيحات ملابس مُعينة جعلت منها أيقونة الموضة، فهل تعرفين ما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية