شعر كيندال جينر لم يعد كما هو، لون غريب وقصة جديدة غيّرا شكلها كليًّا

كيندال جينر بقصة شعر جديدة

الصورة من حملة لـ Messika شاركت بها كيندال جينر

أطلت كيندال جينر بقصة شعر جديدة وأقدمت كذلك على صبغ الخصلات باللون الأحمر، فتغير شكلها تمامًا، الأمر الذي فاجأ المتابعين، وقسمهم بين من أُعجبوا بهذا اللوك الجديد ومن انتقدوه، فأضيفت بذلك إلى قائمة نجمات اعتمدن ألوان شعر جريئة.

ias

هذه الخطوة لم تكن متوقّعة، فكيندال جينر كانت رائعة الجمال بالشعر الأسود، ولكن يبدو أنّها قرّرت إضفاء لمسة جديدة على مظهرها، وكان صبغ شعرها وقصّته على قائمة الأفكار التي وضعتها لذلك!

خطوة مفاجئة

كشفت جينر عن هذه الإطلالة الجديدة خلال جلسة تصوير لإحدى المجلات، ولكن قبل ذلك، نشرت على خاصيّة الستوري صورًا وهي تقصّ شعرها، وأخرى بعدما غيّرت لونه إلى الأشقر بتدرّج الأحمر.

كيندال جينر تقص شعرها وتصبغه
الصورة من حساب كيندال جينر على انستغرام kendalljenner@

سبب إقدامها على ذلك

كمعظم النجمات، يبدو أنّ جينر قررت تغيير لون شعرها وقصّه كجزء من عملها كعارضة أزياء، إذ يمكن أن تكون قد أقدمت على ذلك خصيصًا لجلسة التصوير هذه، ولم ستمانع إذا حصلت على مبلغ كبير لقاء ذلك؟!

آراء الجمهور انقسمت

طالبت فئة كبيرة من متابعي كيندال جينر، نجمتهم بأن تصبغ شعرها مجدّدًا باللون الأسود، مشيرين إلى أنّ هذا اللون لا يليق بها، وكذلك القصّة التي رأوا أنّها أفقدتها أنوثتها.

فئة أخرى أُعجبت باللوك الجديد الذي اعتمدته النجمة، وقد دافعوها عنها ممّن انتقدوها، مؤكّدين أنّ هذا اللون والقصّة منحاها لمسات في غاية الجاذبيّة والحيويّة.

وعلى هذا الصعيد، عرضنا لكِ سابقًا صور النجمات مع غرّة قصيرة وبدونها، وكشفنا لك أيضًا عن فنانات عربيات اعتمدن ألوان شعر لم تناسبهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية