لحظات ماسيّة من الإسترخاء في سبا Hôtel de Paris Monte-Carlo

لحظات ماسيّة من الإسترخاء في سبا Hôtel de Paris Monte-Carlo

هي تجربة لا تشبه غيرها، فالفترة التي تمضينها في سبا Hôtel de Paris Monte-Carlo أقل ما يقال فيها أنّها ماسية، تأخذك إلى عالم آخر، وتزيل عنك كل الضغوطات. بعد جولة عامة على الفندق الباريسي، وبعد زيارة أبرز المطاعم فيه، حان الوقت لإخبارك عن منتجعه الصحي.

ias

لعلّ أهم ما يميز السبا في فندق Hôtel de Paris Monte-Carlo، هو تنوّع الخدمات التي يوفرها لك، بين الاسترخاء، ومكافحة الشيخوخة، والتنحيف، والعناية بالجمال، والانتعاش، كلٌ وفقاً لرغباته وهدفه من زيارة المنتجع، وفي غضون وقت قليل يتحقق الهدف المثالي.

تجربة مذهلة في الفندق الباريسي الفخم

إضافة إلى الرفاهية الفرنسية التي تشهدين عليها في هذا المنتجع بكل فصولها، يتوفر أمامك في المنتجع مجموعة فريدة من العلاجات، حيث يتوفر على سبيل المثال غرفة العلاج بالتبريد، والتي غالباً ما يلجأ إليها الرياضيون، حيث وفي أقل من 180 ثانية، تقوم الجلسة الواحدة بعلاج أمراض العضلات والالتهابات ، وتعيد المرونة إلى الجلد، وتعالج مشاكل النوم، وتعالج الشيخوخة وتزيل آثارها.

خدمات استثنائيّة في المنتجع الصحي الفخم

الشاطئ، حمام السباحة، اللياقة البدنية، التنس ، التزلج على الماء، والكثير من العروض الصحيّة التي يمكن تعلّمها والقيام بها تحت أشعة الشمس في موناكو. كما يقدم سبا Cinq Mondes طقوس تجميل من جميع أنحاء العالم، في حين يقترح منتجع Monte-Carlo Beach Spa الاستراحة الدائمة، في حين يركّز Thermes Marins Monte-Carlo على العافية واللياقة البدنية بين الراحة والابتكار على طراز الريفييرا.

بركة السباحة في المنتجع الصحي

يمكنك هناك إعادة شحن البطاريات في ملاعب التنس والاسكواش في نادي مونت كارلو الريفي أو باللون الأخضر في نادي مونت كارلو للجولف. إذا كنت تحب الرياضات المائية ، يوفر نادي Monte-Carlo Beach Club ركوب الزوارق والتزلج على الماء والإبحار المظلي وغيرها من الفرص لتجربة لا تنسى. بينما يستمتع أطفالك في نادي الأطفال، ويمكن للبالغين الاسترخاء حول المسبح أو على الشاطئ الخاص. في فندق ومنتجع Monte-Carlo Bay ، تطلق البحيرة السفلية الرملية اسمك على الاسترخاء والراحة.

الترفيه والعافية بانتظارك في فندق Hôtel de Paris Monte-Carlo فضعيه على أعلى القائمة، وتأكدي من أنّك ستعيشين تجربة فريدة من نوعها!

ومن المتنجع الفرنسي إلى أفضل 5 منتجعات صحية في البندقية، إيطاليا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية