لغة العيون لتواصل فعال وناجح

لغة العيون في علم النفس مع الصور

لغة العيون في علم النفس مع الصور

يعد كيفية فهم لغة العيون في علم النفس من أكثر الأمور شيوعاً لدى الكثيرات منا، وياسمينة ستعرفك على كيفية تحسين تجربة التواصل مع الآخرين وفهمها بشكل فعال.

ias

لا شك أن لغة العيون في علم النفس هي من الأمور المهمة جداً والتي يجب أن تطلعي عليها، فهناك العديد من الحقائق التي من الضروري أن تكتشفيها بشأنها وما يمكن أن تخبئه خلفها لتتمكني من فهم الأشخاص حولك.

نظرات قوية!

يمكن لنظرات العيون أن تفضح الكثير عما يدور في رأس الشخص الموجود أمامك، لذلك، لا بد من تمكنك من قراءة لغة العيون لفهم نظرات العيون من خلال اعتماد نصائح بسيطة وفعّالة!

فهمك الى لغة العيون بحسب علم النفس يعزز ثقتك بنفسك بشكل أكبر!
فهمك الى لغة العيون بحسب علم النفس يعزز ثقتك بنفسك بشكل أكبر!

العيون هي بمثابة نافذة إلى الروح، وقد تعبر عن مشاعرك الداخلية دون حتى التعبير، وهي حتمًا تساعدك في التواصل، حيث يمكنك تبادل العبارات من دون نطقها وتوصيل الرسالة التي تريدينها بشكل قوي وفعال، خصوصًا في علاقتك العاطفية، فاهتمام الشخص أو إعجابه بأمر معين سيؤدي الى إتساع بؤبؤ العينين مثلاً، في حين أن عدم الإهتمام بموضوع معين يمكن أن يبقي العين والنظرات طبيعية، لذلك كوني حذرة وترقبي جيدًا!

حركة جميلة!

كثيرة هي علامات لغة العيون في الاعجاب عند الرجل، لكن أول مظاهر الإعجاب عند الرجل تتلخص في إشعاع العيون، فتشعرين حين ينظر إليك أن عيناه تشعان بقوة، وما هذا الإشعاع إلا دلالة على سعادته في الجلوس بقربك.

وأحيانا كثيرة تشعرين وكأن لا حاجة للكلام حين تلتقي عيونكما فجأة خلال الحديث، فيختفي كل أثر الكلام، لا بل قد تفقدين تركيزك تماما. ثقي في نظرات العيون ففيها صدقًا أكثر بكثير من الكلام، وحتى من الأفعال، ولا تتغاضي أبداً عن أهميتها في العلاقة العاطفية بينك وبين الشريك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية