لقب "صوت مصر" يشعل الحرب بين أنغام وشيرين عبد الوهاب من جديد في السعودية

لقب "صوت مصر" يشعل الحرب بين أنغام وشيرين عبد الوهاب من جديد في السعودية

مصدر الصورة: حساب انستغرام anghamofficial@ sherine@

لقب “صوت مصر” يشعل الحرب بين أنغام وشيرين عبد الوهاب من جديد في السعودية، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ias

إذ أحيت مساء الخميس الفنانة شيرين عبد الوهاب فقرة غنائية من حفلة ليلة الدموع، حيث قدمت شيرين مجموعة متنوعة من الأغاني الدرامية التي تتناسب مع أجواء الحفل وتفاعل معها الجمهور. علماً أن صورتان جديدتان لشيرين عبد الوهاب بدون مكياج تكشفان عن حالها النفسيّة!

تصريح شيرين الناري

وفاجأت شيرين عبد الوهاب الحضور بتقديم الشكر لمجموعة من الفنانات ساندوها خلال محنة مرضها الأخيرة ومنها المطربة أحلام وياسمين عبد العزيز، أما فيما يتعلق بالمطربة أنغام فوجهت لها أيضا شيرين عبد الوهاب رسالة تحمل أكثر من معني. وكانت شيرين تصدرت الترند بعد حفلها في مدينة جدة

وقامت شيرين عبد الوهاب بتوجيه رسالة إلى أنغام تحمل أكثر من معنى، حتى لا يستطع أحد توجيه اللوم عليها، وذلك بعد فترة من المناوشات بينهما وبين جمهورهما حول أحقية كل منهما بلقب صوت مصر.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها : الحقيقة فى فنانة عايزة أشكرها هي فنانة كبيرة بردو عايزة أقولها شكرا يابنت الأصول كتر خيرك.

وربط الجمهور رسالة شيرين لأنغام بأنها تحمل أكثر من معني بسبب اللايكات المسيئة التى كانت تقوم بها أنغام على تويتر ضد شيرين وأشهرها التدوينة التى أعادة أنغام نشرها على صفحتها وكانت لأحد جمهورها وهو يهين شيرين حيث كتب: الصورة تتكلم لا أسمع أحد ينبح كفاية عيب أنى أطلع ارد على قليلة أصل، واعادة أنغام نشر هذه التدوينة مما أكد للجميع أنها تقصد بها شيرين عبد الوهاب.

ردّ أنغام

وتجاهلت أنغام رسالة شيرين عبد الوهاب التى قدمتها على المسرح وقامت بنشر صورة لتامر عاشور وأحمد سعد لتهنئهم على الحفل، متجاهلة تماما رسالة شيرين عبد الوهاب لها مما يؤكد أن هناك الكثير والكثير من المناوشات التى تحدث فى الكواليس سوف يتم الكشف عنها قريبا.

المشكلة بين أنغام وشيرين هي بسبب لقب “صوت مصر”، فقبل فترة ظهرت شيرين في برنامج وقالت أنها تستحق هذا اللقب لتقوم انغام بوضع ريتويت على تغريدة يتم وصف شيرين فيها بأنها “قليلة أصل”.

ثم في مؤتمر صحافي بحفلها في جدة قالت أنغام أن هذا اللقب اطلقه الجمهور عليها، لذلك ما قالته شيرين على المسرح اعتبر رداً غير مباشراً على أنغام.

وبحديثنا عن الفنانة شيرين وظهورها الأخير الق نظرة على شيرين عبد الوهاب تنسخ إطلالة جيسيكا قهواتي، وهذه الأخطاء دمّرت إطلالتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية