لماذا تكره بعض الفتيات الأميرة رجوة الحسين؟

لماذا تكره الفتيات الأميرة رجوة الحسين

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

هل سبق وأن سألت نفسك لماذا تكره الفتيات الأميرة رجوة الحسين؟ قدد تفاجئين، لكن أجل عزيزتي، فرغم أنّه لم يصدر منها أي تصرّف ينمّي هذا الشعور، إلّا أنّها المشاعر السلبيّة تجاهها بدأت تزداد منذ عرسها، والبعض وجد في إطلالتها الأروع بين كلّ الأميرات في زفافها، عناصر لانتقادها!

ias

كان من المفتَرَض أن يكون يوم زفاف ولي العهد الأردنيّ الأمير الحسين مفرحًا للجميع، إلّا أنّه لم يكن كذلك، بل تحوّل إلى يوم سيّء في حياة بعض الفتيات، اللواتي كرهن زوجته ملكة الأردن المستقبليّة. فما سبب ذلك؟

لم يتقبّلن فكرة زواج الأمير الوسيم

صدّقي أو لا، لكن بعض الفتيات كنّ يشاهدن حفل زفاف الأمير الذي تمّ بثّه مباشرة بحزن، ومنهنّ بكيْن وبعض المصادر أشارت إلى أنّ بعضهنّ أغمي عليهنّ! فهنّ كنّ مغرمات بالأمير الحسين رغم أنّ فرصة زواجهنّ به ضئيلة جدًّا، أو حتّى مستحيلة، لذا اعتبرن أنّ الأميرة رجوة خطفته منهنّ! وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على حيل الأميرة رجوة لتبدو وكأنّها لا تضع المكياج.

غيرتهنّ منها كبيرة

كما غيرها من النجمات، لدى الأميرة رجوة جمهور يحبّها وآخر يكرهها من دون أن تتسبّب بأي أذى لهم، وغاليّة هؤلاء هم من الإناث، اللواتي على ما يبدو يحملن هذا الشعور بسبب غيرتهنّ منها، وهو أمر يشير علماء النفس بأنّه يولد لدى بعض الفتيات تجاه أخرى بسبب افتقارهنّ للثقة بالنفس، أو بسبب امتلاكها أمر لم يستطعن الحصول عليه. الأميرة رجوة ستصبح ملكة، وتزوّجت بالأمير الوسيم، وقد يكون هذيْن السببيْن الأبرز لذلك!

ورغم كلّ الانتقادات السلبيّة التي ترد في تعليقات مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعيّ تجاه الأميرة رجوة، إلّا أنّها لا تتأثّر بها، والسبب وراء ذلك دعم الملكة رانيا لها، وهو أمر تحدّثت عنه الملكة رانيا في لقاء كشفت خلاله عمّا قالته لها قبل زواجها من ابنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية