حيل الأميرة رجوة لتبدو وكأنّها لا تضع المكياج

حيل الأميرة رجوة لتبدو وكأنها لا تضع المكياج

حيل الأميرة رجوة لتبدو وكأنها لا تضع المكياج

نخبرك عن حيل الأميرة رجوة لتبدو وكأنها لا تضع المكياج لتتمتّع بالتالي بإطلالة ناعمة، إذ تضمن من خلال ذلك إبراز جاذبيّة ملامح وجهها الطبيعيّة من دون مبالغة، وهذا ما لفتنا أيضًا في إطلالات الأميرة الاسبانيّة التي ستنافس العالم بجمالها.

ias

تشكّل صيحة الّلا مكياج واحدة من أكثر التوجّهات روعة في عالم الجمال هذا العام، وقد أثبتت روعتها أيضًا في مواسم سابقة، وتبنّتها الكثيرات من النجمات. ويبدو أنّها المفضّلة لدى ملكة لأردن المستقبليّة، إذ نلاحظ اعتمادها لها في إطلالتها كافّة، فكيف تطبّقها؟

تطبّق كريم أساس بتركيبة خفيفة

ليس كلّ من طبّقت صيحة الّلا مكياج تنجح بتحقيق الإطلالة المثاليّة، ولكنّ الأميرة رجوة تتقن تمامًا ذلك، والفضل الأكبر يعود لنوعيّة كريم الأساس، إذ تحرص على اختياره بتركيبة خفيفة وبلون مشابه إلى حدّ كبير لتدرّج بشرتها، وتطبّقه باستخدام الأداة المخصّصة لذلك، والتي تكون بنوعيّة تضمن توزيعه بالتساوي، سواء كانت ريشة أو اسفنجة الدمج (Beauty Blender).

لا تبالغ بمكياج العينين

تتجنّب الأميرة رجوة الحسين تمامًا تطبيق تدرّجات ظلال الجفون القويّة، وتختار تلك الناعمة من الألوان الترابيّة، والتي تتناسب كثيرًا مع عينيها، وتبرز جمالهما. ولتحافظ على مكياج طبيعيّ، تستغني تمامًا عن الرموش الاصطناعيّة، وتكتفي بتطبيق مسكارا بتركيبة تمنح الشعيرات الكثافة والطول بطريقة غير مُبالَغ بها.

تطبّق البلاش على الجهة الخارجيّة لعظمة الخدّ

هي حيلة أخرى تضمن نجاح صيحة الّلا مكياج في إطلالات ملكة الأردن المستقبليّة، فتختار دومًا بودرة الخدود بالتدرّج الناعم من الزهريّ أو البرونزيّ، وتوزّع طبقة خفيفة منها على الجهة الخارجيّة لعظمة الخدّ، والقليل جدًّا على الجبين، ليكون المكياج متوازنًا. وكنّا قد أخبرناك عن ملابس وأكسسوارات لا تحبّها الأميرة رجوى الحسين.

اختيار أحمر شفاه بلون ناعم

خطوة أخرى تدرك الأميرة رجوة أهميّتها للتألّق بمكياج طبيعيّ جدًّا، وهي تختار التدرّجات المتقاربة إلى لون بشرتها والتي تعزّز حيويّة إطلالتها الجماليّة في الوقت نفسه، وتكون غالبًا بالتأثير المطفأ اللمعة. هي تبتعد تمامًا عن الألوان القويّة مثل الأحمر والزهريّ القويّ، وتختار تدرّجات النيود المناسبة لمختلف ملامحه الجماليّة ولملابسها، وذلك من المميّزات التي جعلتها أجمل من كلّ الأميرات في زفافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية