لماذا تم إلغاء توثيق حساب أحلام عبر "تويتر"

لماذا تم إلغاء توثيق حساب أحلام عبر "تويتر"

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لاحلام

لماذا تم إلغاء توثيق حساب احلام عبر تويتر؟ سؤال تم طرحه بكثرة خلال الساعات الماضية من قبل الناشطين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد تفاجأ محبو الفنانة أحلام، التي تعتبر من نجوم عرب حافظوا على الحب بعد سنوات من الزواج، بإلغاء توثيق حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو الذي يعرف بـ “العلامة الزرقاء” التي يقوم المشاهير والنجوم بوضعها على حسابتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

سبب الإلغاء

هذا ما دفع بالنجمة أحلام إلى أن توضح سبب إلغاء توثيق حسابها على “تويتر” لافتة إلى أن السبب وراء ذلك هو قيامها بتغيير الصورة التي كانت تضعها على بروفيل حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأعلنت في هذا السياق أن العلامة الزرقاء “التوثيق” ستعود مرة أخرى لحسابها، ولكن بعد ثلاثة أيام. وفي هذا السياق لا تنسي أن تقرئي طول النجمات العربيات: الصور ليست دوماً واقعية!

إذ غردت عبر حسابها قائلة: “لأني غيرت الصوره هذا من جديد مستر تويتر اذا غيرت الصوره يروح التوثيق ويرجع بعد ثلاث ايام ولازم تراسلهم وشغلاااانه”.

وكانت أثيرت بلبلة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما زعم أحد متابعي الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي عقد قرانه عليها.

فقد نشر أحد الناشطين عبر حسابه على تويتر تغريدة استخدم فيها صورة للفنانة أحلام، التي تصدرت التراند هذا الاسبوع بعد ارتدائها باروكة من الماس وتشبيهها بجويل ماردينيان، من ظهورها الأخير في أحد الحفلات التي أحيتها مؤخرا والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية جمعها بصورة له أثناء تواجده في السيارة.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة ما حقيقة زعم متابع لأحلام عقد قرانه عليها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية