نجوم عرب حافظوا على الحب بعد سنوات من الزواج!

نجوم عرب حافظوا على الحب بعد سنوات من الزواج

من الحساب الرسمي لعابد فهد وأحلام عبر انستغرام

هناك فعلاً نجوم عرب حافظوا على الحب بعد سنوات من الزواج على الرغم من أضواء الشهرة والنجومية وتمكنوا من تأسيس عائلات سعيدة ومتينة.

ias

فليس صحيحاً أن النجومية تفسد الحياة الخاصة والشخصية للمشاهير على الرغم من نسبة الطلاق العالية التي يشهدها الوسط الفني وفيما يلي لائحة ببعض النجوم الذي تمكنوا من الحفاظ على الرومانسية. وفي سياق متصل تعرفي على علاقات المشاهير السرية أنكروها ثم اعترفوا بها

النجوم العرب

  • عابد فهد

فالنجم السوري عابد فهد من أشهر هؤلاء النجوم، خصوصاً أنه احتفل بمرور 20 عام على زواجه من الإعلامية الجميلة زينة يازجي. وقد خلا زواجهما من أي من الفضائح الإعلامية. ولا تنسي أن تقرئي المزيد عن حقيقة انفصال باسم ياخور عن زوجته

  • أنابيلا هلال

هناك أيضاً الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب فعلى الرغم من فارق السن وسنوات الزواج الطويلة تجمعها علاقة قوية ورومانسية.

  • أحلام

ومن أبرز ثنائيات الخليج التي حظيت بزواج ناجح النجمة أحلام وزوجها مبارك الهاجري حيث تم الزواج عام 2003 وعلى الرغم من شائعات الطلاق العديدة التي طالتهما إلا أنهما نجحا معاً.

  • عاصي الحلاني

كذلك بالنسبة للنجم عاصي الحلاني الذي ارتبط بزوجته كوليت عام 1995 ونجح زواجهما ل حيث تمكنا من تكوين أسرة سعيدة، وكثيراً ما تُنشر لهما صور رومانسية على الرغم من الضغوط ومشاكل الحياة.

فعندما يكون هناك حب يرافقه عامل الشفافية والصدق والخصوصية بعيدا عن أضواء النجومية والاعلام يكون الزواج ناجحاً علماً أنه ليس من السهل الحفاظ عليه خصوصاً في ظل ضغوطات الوسط الفني وكل ما يرافق ذلك من مشاكل وتحديات.

فأي من هذه الثنائيات هو الاحب لديك؟

ولا تنسي أن تقرئي ما حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية