لوكسيتان تكمل نهجها في الاستدامة إلى جانب الابتكار والجودة

لوكسيتان تكمل نهجها في الاستدامة إلى جانب الابتكار والجودة

رغم مرور الوقت وتطوّر ماركة لوكسيتان، بقيت قيم مؤسسها في صميم أعمالها وأصبحت علامة تجاريّة ملتزمة بالاستدامة كنهج تتّبعه بالإضافة إلى الابتكار والجودة. وبعدما قدمت الماركة أحدث مستحضرات اليدين والقدمين، اليك تفاصيل هذا النهج.

ias

منذ تأسيسها، تحافظ لوكسيتان على الثروات الطبيعية، وتبرز قيمتها من خلال منتجات و متاجر وتجارب تعكس خبرة وثقافة ورقي. وقد قامت بمبادرات عديدة تنمّ عن احترامها للتنوع البيولوجي، ودعمها للمنتجين المحليين، ومحاربتها للتلوّث البيئي، وتمكينها للمرأة، ودعمها للأعمال الحرفيّة.

تهدف لوكسيتان إلى احداث فرق في المجتمع من خلال إجراءات عمليّة تتجاوز حدود منطقتنا ومزارعنا لتصل إلى أبعد الأماكن وتفيد أكبر عدد ممكن من الناس. ولديها رؤية عالمية تشمل منطقة بروفانس في فرنسا، ومنطقة حوض البحر المتوسط، وأماكن أخرى حيث تقدم المساعدة في الحفاظ على الأنظمة البيئية من خلال تعاونها مع المختصّين والخبراء في هذا المجال.

لوكسيتان ونهجها الدائم في الاستدامة

فيما يخصّ حماية البيئة، تركّز لوكسيتان على إعادة التدوير بالإضافة إلى الحد من استخدام البلاستيك ومكافحة التلوّث الناتج عنه. وقد بدأت مبادرتنا عندما قدّمنا خدمة إعادة التّدوير في متاجرنا وأنتجنا أول عبوة من البلاستيك المعاد تدويره 100%.

إعادة التدوير في المتجر

تقوم لوكسيتان بحملة "إعادة التدوير في المتجر" إذ تدعو زبائنها لإرجاع عبوات منتجاتها الفارغة إلى متاجرها كي يعاد تدويرها واستعمالها. ويحصل كل زبون على تخفيض بنسبة 10% على أي منتج يشتريه في نفس يوم تسليم العبوات الفارغة. وتقدّم هذه الخدمة حاليّا في جميع متاجر لوكسيتان في الإمارات العربيّة المتّحدة وستشمل قريبا جميع المتاجر في الدّول الأخرى.

وتهدف لوكسيتان إلى تقديم هذه الخدمة في جميع متاجرها في الشّرق الأوسط بحلول عام 2020. كما أن الشّركة تعمل على زيادة استخدام البلاستيك المعاد تدويره في تصنيع عبواتها بحيث تصل نسبتها إلى 100٪ بحلول عام 2025، مقارنةً بنسبتنا في الوقت الحالي و هي 30%.

ختاماً، ندعوك لزيارة L’OCCITANE CAFÉ! لتحصلي على تجربة استثنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية